الرئيسية / المنوعات / منوعات تقنية / اشهر الاخطاء الخاصه بكلمات المرور

اشهر الاخطاء الخاصه بكلمات المرور

اشهر الاخطاء الخاصه بكلمات المرور

من خلال استطلاع رأي قام به العديد من الخبراء وفنيين صيانة الكمبيوتر للوصول الي هدف معرفة ما هي اكثر الامور غرابة وطرافة تكون عرضة لهم مع زبائنهم , ولقد كان المحتوي الاباحي الموجود علي القرص الصلب لكل جهاز واحد من اكثر الامور سخرية بجانب وجود بعض صور الاشخاص غريبي الاطوار , وبالرغم من هذا لم تكن هذه الامور هي اكثر الامور طرافة بل كان كلمات المرور التي من السهل التنبؤ بها هي اكثر الامور سخرية من فرض سذاجتها وسهولة تخمينها , لهذا تم جمع اكثر الاخطاء الخاصة بكتابة كلمات المرور ليتم مراعاتها من طرفك كمستخدم كي لا تقع مستقبلا ضحية الاختراق من اي هكر .

  • استخدام بعض المصطلحات الاباحية
    اشار العديد من الخبراء والفنيين ان استخدام المصطلحات الاباحية ووضعها ككلمة مرور للحساب او اي شئ اخر هو اكثر الامور سهولة كون البحث بها سيكون بداخل اطار ضيق جدا لهذه المصطلحات وسيجعل مهمة المخترق سهلة لابعد حد , لهذا حاول دائما ان تبتعد نهائيا عن استخدام احدي هذه المصطلحات ككلمة مرور خاصة بك .
  • هوس شخصيات العصور الوسطي
    العديد من المستخدمين وخصوصا مستخدمي شبكة الانترنت بشكل عام مهووسون كثيرا بالشخصيات الخاصة بالعصور الوسطي لدرجة وضع اسماء احدي هذه الشخصيات ككلمة سر للحسابات الخاصة به , ومن ضمن اشهر هذه الكلمات هي الاميرة او التنين .
  • استخدام كلمة ادخلني باللغة الانجليزية LetMeIn
    هذه الطريقة هي الطريقة المثالية لتعتبر اختراق وقرصنة حسابات من اسهل الامور بالنسبة للقراصنة علي شبكة الانترنت فهي احد اكثر الكلمات انتشارا بين المستخدمين , لهذا حاول دائما ان تبتكر عند كتابتك لكلمة المرور .
  • الرياضة
    هي ايضا احدي الطرق السهله والتي يعتقد البعض انها في حالة استخدامها سيكون من الصعب الوصول لكلمة المرور كونة من وجهة نظرة من الصعب معرفة الفريق المفضل او اللاعب المفضل وتخمينها من قبل المقرصن , ولكن هل تعلم انه من اسهل الامور التي يمكن التنبؤ بها هي ميولك الرياضية ومنها الفريق بشكل خاص , حيث من السهل علي اي مقرصن ان يقوم بالبحث حول دولتك ومعرفة الفرق الموجودة بها وبالتالي تخمين كلمة المرور الخاصة بحسابك والوصول اليه واقتناصة مع قليل من الجهد .
  • استخدام لفظ الجلالة
    يعتقد العديدين ان وجود لفظ الجلالة هو كفيلا بحماية الحساب الخاص به من السرقة , لا شك ان الله هو الحامي والحافظ ولكن سبحانة قد خلق لنا عقلا لنميز ونفكر ونبدع , ولكن للاسف يتجة العديد من المستخدمين الي التواكل مما قد ينتج عنه العديد من الامور والمخاطر التي انت في غني عنها .
  • تعبير عن الحب
    قد يقوم البعض باضافة كلمة الحب الخاصة , وبشكل خاص كلمة احبك بالعربية او الانجليزية واستخدامها ككلمة مرور , لا شك ان وضعك للحب كشعار لمرحلة جديدة بحياتك هو احدي اروع الامور , لهذا سيقدر القرصان هذا الامر كثيرا عند محاولة اختراق جهازك لانها ستكون احدي اسهل الكلمات التي يتم استخدامها .

شاهد أيضاً

كيف تحذف نفسك من شبكة الانترنت ؟

ربما تحتاج لإزالة سجلك بالكامل من الانترنت ، أو تطمح أن تصبح يومًا ما سياسيًا ولا ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *