الرئيسية / المنوعات / منوعات تقنية / اكبر الوظائف بشركة جوجل العملاقة
اكبر الوظائف بشركة جوجل العملاقة
اكبر الوظائف بشركة جوجل العملاقة

اكبر الوظائف بشركة جوجل العملاقة

اكبر الوظائف بشركة جوجل العملاقة

دائما ما جوجل تسعي للاهتمام بموظفيها ومهندسيها والعاملين بها وكما أنها احدي اكبر الشركات التقنية حول العالم , وجميع أنظار الأفراد دائما ما تتمني أن تعمل بها , لنتعرف علي بعض المناصب الموجودة بها , وبالرغم من اهتمام شركة جوجل بجميع الموظفين لديها إلا أن هذه الوظائف يتعبر لها بعض الطابع الخاص بداخل الشركة .

  • مجموعه خاصة بالبيع علي الانترنت
    بداخل هذا القسم يتقاضي الموظفون مبلغ 50200 دولار خلال السنة ويعد هذا المرتب هو الأقل علي الإطلاق بين جميع الوظائف التي سيتم عرضها خلال هذه المقالة .
  • القسم الخاص ب Ad words
    يتقاضي الموظفون بداخل هذا القسم مبلغ 56400 دولار خلال السنة وهو يعتبر القسم الذي يتحكم بأكبر منصات الإعلان بداخل الشركة وبالرغم من هذا فرواتب هذا القسم مازالت ضعيفة بالمقارنة بباقي الأقسام .
  • مدير حسابات
    مرتب هذا الشخص هو 71080 دولار خلال السنة وهو الشخص المسئول عن المبيعات والتعامل مع العملاء الكبار والتسويق بداخل شركة جوجل .
  • مهندس برمجيات تحت التدريب
    بالتأكيد جميع مهندسي البرمجيات بداخل شركة جوجل هم الأفضل وهو يعتبر أمر منطقي بالطبع ولكن لازال هذا المهندس تحت التدريب فهو يتقاضي مبلغ 70000 دولار بالسنة .
  • مدير حسابات خبير
    احدي اعلي الروابط بداخل الشركة فهوي يتقاضي 93237 دولار خلال السنة .
  • مدير قواعد بيانات
    مرتب هذا المنصب بداخل الشركة هو 100237 دولار , من المعروف أن شركة جوجل تحتوي علي العديد من المعلومات التي يهمها أن تتأكد أن التعامل معها يتم بشكل منتظم حتى تكون عمليات البحث بالمحرك تتم بشكل صحيح , وكما أن شركة جوجل تهتم بالإبداع والمنتجات الجديدة إلا أن منصب مديري قواعد البيانات هو احدي المناصب الهامة وهي جزء هام بأي فريق داخل الشركة .
  • المحلل المالي
    يتقاضي صاحب هذا ا لمنصب مبلغ 103244 دولار خلال السنة وهو احد أهم المناصب بداخل الشركة حيث هو المسئول عن أسعار المنتجات التي تقدمها الشركة .
  • محلل أعمال
    يصل راتب هذا المنصب إلي 104389 خلال العام حيث تهتم الشركة باستمرارية الأعمال الحالية الخاصة بها .
  • مصمم الواجهة الرسمية
    يتقاضي هذا المنصب راتب 105474 دولار , وجميع مهام هذه الوظيفة تتركز علي وضع تصميم جميل للمنتجات حتى تجذب المزيد من العملاء .
  • مهندس شبكات
    مهمة هذه الوظيفة أن يتأكد جميع العاملين بها من ارتباط الشركة ببعضها من خلال استخدام شبكة قوية خالية من أي مشاكل ولا يمكن اختراقها بأي حال من الأحول , ويصل مرتب هذا المنصب مبلغ 107534 دولار خلال العام .
  • باحث خبرات المستخدمين UX
    راتب هذا الموظف بداخل الشركة هو 112536 دولار خلال العام , حيث يعمل باحث الخبرات علي التأكد من أن الأشكال الخاصة برسومات مصممي الواجهات مرضية لجميع المستخدمين .

شاهد أيضاً

كيف تحذف نفسك من شبكة الانترنت ؟

ربما تحتاج لإزالة سجلك بالكامل من الانترنت ، أو تطمح أن تصبح يومًا ما سياسيًا ولا ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *