الرئيسية / السفر والسياحة / السياحة في أندورا

السياحة في أندورا

السياحة في أندورا

 

 

هل فكرت يوما بزيارة البلدان الصغيرة الموجودة في أوروبا و الاستمتاع بجوها و طابعها و رونقها الخاص ؟هل تريد أن تتعرف عن قرب إلى إمارة أندورا ؟ تابع معي هذا الموضوع إذن .

 

أندورا إمارة رائعة و هي تصنف في المرتبة السادسة من حيث الصغر بين دول أوروبا ,و هي جارة لفرنسا و إسبانيا ,و لعلك عند زيارتك لها ستجد العديد من السياح الفرنسيين و الإسبان ,و لعل السياحة بعاته الإمارة الجميلة لن تمحى من ذاكرتك أبدا بل ستظل محفوظة على شكل لوحات فنية داخل عقلك امتزجت ألوانها بين الخيال و الواقع ,و هي ذات عبق خاص بها و ستكتشفه بنفسك عند الذهاب إليها ,و من الميزات التي تحظى بها أندورا هو أنها ليست عضوا في الاتحاد الأوروبي مما يجعل البضائع بها أرخص من البضائع التي تتواجد بباقي دول أوروبا ,و بأندورا حرية الدين بنص الدستور ,و إذا كنت تتساءل عن العاصمة فإن اسمها هو أندورا لافيلا .

 

و الآن و بعد كل هاته المعلومات التي كان من الضروري لك عزيزي السائح أن تعرفها قبل التفكير بالقيام بأي رحلة استطلاعية استكشافية أو سياحية إلى أندورا سأنتقل للحديث عن أفضل الأماكن السياحية التي يمكنك الذهاب إليها و الاستمتاع بها ,و سأبدأ من العاصمة حيث تعتبر أفضل مكان للاستمتاع بالجو الجميل بين أحضان الطبيعة ,بالإضافة إلى تواجد مطاعم و محلات للتبضع و الجبال الجميلة ,و أما إذا كنت من محبي و عشاق بل من المهووسين بالتزلج فما عليك إلا التوجه إلى انكامب حيث التزلج ممكن بها و لكن فقط خلال فصل الشتاء ,أما في الصيف فالأمر غير ممكن إلا أن يمكنك تسلق الجبال ,و لا تنس أيضا الذهاب إلى وادي ماديرو حيث بإمكانك التزلج و هو جميل للغاية خصوصا و أن شكله على النحو التالي U .

 

و الآن و إذا ازددت شغفا و حبا لرؤية أندورا فما علي إلا أن أطلعك و أزودك بأسماء بعض الفنادق الموجودة بأندورا :فندق سبورتنغ,  Hotel Central ,Golden Tulip Andorra Fenix .

 

أتمنى لك رحلة سياحية رائعة .

شاهد أيضاً

السياحة في ايسلند

جمهورية ايسلند هي دولة أوروبية تقع شمال المحيط الأطلسي عاصمتها ريكيافيك وهي اكبر المدن الأيسلندية، ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *