الرئيسية / تكنولوجيا / تعرف علي مواصفات هاتف لينوفو القادم ZUK Z1
ZUK Z1 هاتف لينوفو

تعرف علي مواصفات هاتف لينوفو القادم ZUK Z1

كشفت مصنعة الهواتف المحمولة الرابعة عالمياً شركة لينوفو، عن معظم مواصفات هاتفها الأول من سلسلتها الجديدةZUK Z1، والذي من المقرر أن يتم إطلاقه في الصين خلال أغسطس القادم.
وأعلنت لينوفو بشكل رسمي، أن هاتفها القادم سيجهز للعمل بتكنولوجيا الجيل الرابع LTE، مع ماسح بصمات ضوئي بخيار لفتحه أو إغلاقه، كما أعلنت رسمياً أن الهاتف سينافس الهواتف الراقية المختلفة في البطارية المميزة وهي 4000 ميلي أمبير وهي الميزة النسبية في عدد كبير من هواتف لينوفو والتي طرحتها خلال العام الماضي.
وحول المواصفات التي أكدت الشركة وجودها كان كاميرا خلفية مميزة بتقنيات التثبيت البصري وبدقة 13ميجابكسل، وأخري أمامية مع فلاش ليد بدقة 5 ميجابكسل.
وحول المواصفات الأخري فأكدت تسريبات متنوعة من داخل الشركة وصول الهاتف في أغسطس بشاشة 5.5 بوصة بدقة 1080 X 1920، وستستمر الشركة بالتعامل مع المعالج ثماني النواة سناب دراجون 810 بالرغم من تخلي عدد من الشركات عنه واستبداله بسناب دراجون 615 ثماني النواة أيضاً.
ويتوقع أن يعمل ZUK Z1 بذاكرة عشوائية “رام” تقدر بـ 3جيجابايت، أما الذاكرة الداخلية فسيكون للهاتف نسختين أحداهما بذاكرة 16جيجابايت، والآخر بذاكرة 32جيجابايت.
ومن حيث الأسعار فيتوقع للهاتف أن يباع في الصين بما يعادل 300 دولار أمريكي، ومن المتوقع أن تطرح لينوفو هاتفها ZUK Z1 في الشرق الأوسط خلال الربع الثالث من العام الجاري.

شاهد أيضاً

توفير سعة تخزين iPhone و تسريع أداء الجهاز

Apple لم توفر طريقة مباشرة لمسح ملفات التخزين المؤقتة و تنظيف الذاكرة في أجهزتها و ذلك ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *