الرئيسية / الطبخ/ المطبخ / الحلو / الحلويات / حلويات جديدة للتقديم مع الشاي عصراً
حلوي للتقديم مع الشاي والقهوة

حلويات جديدة للتقديم مع الشاي عصراً

هل تملين من تقديم الكيك مع الشاي باستمرار، يمكنك التنويع للحصول علي حلوي مختلفة كل يوم لتقديمها مع الشاي، هل أولادك يحبون الكيك ولكنهم مللوا منه، إليكي أنواع مختلفة من الحلوي التي يمكن تقديمها مع الشاي والقهوة، وهي سهلة التصنيع ومفضلة لدي الأطفال.

1- حلى نيوتلا ” قهوة “

الطبقة الأولي من الحلوي تكون عبارة عن شيكولاتة نوتيلا وتوضع في قالب حتي نصفه فقط، والطبقة الثانية تكون عبارة عن كيك سفن دايز شوكولاتة، أما الطبقة الثالثة فتكون خليك مخلوط في الخلاط الكهربائي من اللبن والجبن، وتسوي في فرن شاخن متوسط الحرارة وبمجرد دخولها يطفي الفرن ويترك حتي يبرد ثم ندخلها الثلاجة، وعند التقديم تقلب لتكون النوتيلا في الأعلي.

2- عجينة محشية بحبوب القهوة

العجينة: كوبين دقيق، ملعقة كبيره سكر، نصف ملعقة كبيرة خميرة، ربع كوب زيت، نصف كوب ماء، بيضة واحدة، رشة ملح.
الحشو: حبات قهوة مستوية ويمكن الاستعاضة عنها بحبات kisses الجاهزة.
وتغطي في النهاية بخليط عبارة عن نصف كوب سكر بني مطحون، ثلاثة ملاعق قرفة مطحونة أو كاكاو، أربع أصابع زبدة ذائبة وتخلط معاً.

3- سويسرول النوتيلا

المكونات: ثلاث أرباع كوب سكر بودرة، ثلاث أرباع كوب دقيق، أربعة من صفار البيض، وأربعة من بياضه، فانيليا، ثلاث أرباع ملعقة بيكنج باودر، ونصف ملعقة ملح كبيرة.

الطريقة: يخفق صفار البيض ثم يضاف السكر ويعاد الخفق وتضاف الفانيلا ويخفق ثم يضاف الدقيق وبياض البيض والبيكنج بودر والملح ويخفق حتى تمتزج جيداً جميع المكونات.

وللتسوية” ادهني الصينية بزيت قليل ويفضل رشه، ويصب الخليط ويدخل الفرن الساخن والمضبوط علي درجة حرارة متوسطة حتى تمام النضج وتترك في مكانها حتي تبرد دون خروجها، وتقدم بعد رشها بالسكر ودهانها بشيكولاته النوتيلا، وتقدم باردة.

شاهد أيضاً

حلوى بودينج الأرز

أحياناً يحتاج زوجك أو أطفالك إلي حلوي سريعة وبالطبع لابد أن تتوفر مكوناته لديك في ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *