الرئيسية / تكنولوجيا / اندرويد / كيف تشغل فيديوهات YouTube في الخلفية

كيف تشغل فيديوهات YouTube في الخلفية

إذا كنت تود الإستماع إلى الصوت المُرفق مع الفيديوهات على موقع YouTube أثناء إستخدامك للهاتف بدون أن يكون تطبيق YouTube مفتوحاً طوال الوقت، فقد أكتُشفت طريقة تشغيل صوت الفيديوهات في الخلفية على نظام iOS و نظام Android .

إذا كنت تُريد تشغيل الموسيقى بالخلفية من خلال موقع YouTube، فإن الطريقة الأولى هي الإشتراك في خدمة YouTube Red ، والتي سوف تُكلفك 9.99 دولار شهرياً . أما إذا كنت تُريد حلاً مجانياً فإليك الطريقة

تشغل فيديوهات YouTube في الخلفية على نظام iOS :

قم بفتح موقع Youtube من خلال مُتصفح Safari و ليس عن طريق التطبيق.

 iOS (1)

ثم قم بفتح أي مقطع فيديو

 iOS (2)

و بعد ذلك قم بتصغير المُتصفح و في هذه الخطوة سيتوقف الصوت .

 iOS (3)

قم بسحب مركز التحكم لأعلى و قم بالضغط على Play . و سوف تظهر لك الأغنية التي سبق و قمت بتشغيلها على YouTube و سوف تعمل الاغنية في الخلفية بينما انت تستمتع  باستخدم هاتفك .

 iOS (4)

أما عن نظام Android فلا توجد مثل تلك الخاصية بنظام Android ، و لكن هناك برنامج يفي بالغرض ، أولاً قم بتحميل Awesome Pop-up Video من Google Play عبر هاتفك . و بعد الانتهاء من تحميل التطبيق قم بفتح موقع Youtube من خلال المُتصفح ، و اختر الفيديو الذي تُريد تشغيله بالخلفية.

يُمكنك أيضاً أخذ رابط مُشاركة الفيديو من خلال موقع YouTube أو من تطبيق YouTube 

Note (1)

بعد القيام بنسخ الرابط توجه إلى تطبيق Awesome Pop-up Video و قم بالضغط على علامة البحث و قم بلصق الرابط الذي قمت بنسخه ، وانتظر لبضع ثوان حتى يتم إيجاد الفيديو المطلوب.

 Note (2)

بعد ذلك قم بالضغط على الفيديو لتشغيله و سوف تظهر شاشة مُصغرة على شاشة هاتفك.

 Note (3)

Final

بالتأكيد جميعاً نتمنى أن يتم حل مشكلة تشغيل الفيديوهات بالخلفية على نظام Android لكي يتم تشغيلها بدون الحاجة لاستخدام تطبيقات خارجية و بجانب إضافة مزيداً من الحرية في مشاهدة الفيديو أو عدم مشاهدته و الاكتفاء بالإستماع إليه ، و لكن هذا الحل يفي مُؤقتاً بالغرض .

شاهد أيضاً

كيف تحذف نفسك من شبكة الانترنت ؟

ربما تحتاج لإزالة سجلك بالكامل من الانترنت ، أو تطمح أن تصبح يومًا ما سياسيًا ولا ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *