الرئيسية / تكنولوجيا / العاب / لعبة فار كراي Far cry 4 .. الطبيعة كما لم تلعبها من قبل

لعبة فار كراي Far cry 4 .. الطبيعة كما لم تلعبها من قبل

 

هل لعبت هذه اللعبة من قبل ؟ ، ان لم تكن لعبت حتى أحد اجزاء هذه اللعبة الرائعة بالطبع قد فاتك الكثير و الكثير فى عالم الألعاب ، فهى واحدة من أجمل الألعاب التى قد تجربها صدقنى ان قلت لك فى حياتك كلها.

far3تدور قصة اللعبة فى نيبال ، حيث يسافر “أجالى” و هو مواطن من نيبال يمكنه التحدث بالإنجليزية عائدا إلى بلده ليجد أن الحرب تدور هناك ، و أن هناك شخصا نصب نفسه ملكا على الدولة و يجد “أجالى نفسه فى مواجهة هذا الملك و قواته.

تكمن متعة اللعبة فى أنها أحد العاب العالم المفتوح التى تسمح لك بالتنقل بحرية و التجول ، و ما يميز هذه اللعبة عن غيرها من ألعاب العالم المفتوح أنك تندمج فى الطبيعة ، فتجد الأنواع المختلفة من الحيوانات حولك بل أنك قد تستخدم جلود بعض الحيوانات و لحوم بعضها الآخر فى تطوير معداتك و صناعة الأسهم السامة ،far2 و الرائع فى هذه اللعبة هو الأصوات التى تكاد تكون حقيقية للحيوانات من حولك و أصوات الرياح و الأمطار ، بل و صوت احتكاك قدمك بالأرض من اخشاب و اعشاب.

صدقنى إن قلت لك إنك كثيرا سوف تنسى قصة اللعبة و تنسى المهمة التى تقوم بها لتقف و تشاهد المناظر الطبيعية و تستمتع بالحيوانات ، بل انك قد تقف طويلا امام أحد الشلالات البديعة أو فوق احد الجبال العالية لتستمتع بجمال المنظر.

و الجديد فى ذلك الجزء بعيدا عن قوة الجرافيكس ، و التطور فى المناظر الطبيعية و الحيوانات هو أنه يمكنك دعوة حتى 10 أصدقاء فى اللعبه ليساعدوك ، بل و قد استغل المصممون العالم المفتوح ليكون جزء من القصة و اللعبة ، بعكس الجزء السابق و الذى كان فيه العالم المفتوح بلا أهمية تُذكر للقصة ، بل و توجد العديد من المهام الجانبية و التى يمكنها أن تساعدك فى تطوير أسلحتك و معداتك و مساعدتك فى أداء المهمة الأساسية.

مواصفات الجهاز لتشغيل اللعبة :

Minimum :

CPU:      Intel Core i5-750 @ 2.6 GHz or AMD Phenom II X4 955 @ 3.2 GHz

RAM:       4 GB

OS:         Windows 7 SP1, Windows 8/8.1 (64bit versions only)

Video Card:           NVIDIA GeForce GTX 460 or AMD Radeon HD5850 (1GB VRAM)

Sound Card:         Yes

Free Disk Space: 30 GB

 

Recommended :

CPU:      Intel Core i5-2400S @ 2.5 GHz or AMD FX-8350 @ 4.0 GHz or better

RAM:       8 GB

OS:         Windows 7 SP1, Windows 8/8.1 (64bit versions only)

Video Card:           NVIDIA GeForce GTX 680 or AMD Radeon R9 290X or better (2GB VRAM)

Sound Card:         Yes

Free Disk Space: 30 GB

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *