الرئيسية / المنوعات / منوعات تقنية / Kiddle محرك بحث آمن للأطفال

Kiddle محرك بحث آمن للأطفال

مع أن محرك البحث Google يتضمن العديد من الميزات و الفلاتر خاصتاً للبحث الآمن للاطفال إلا أنه رغم كل هذا يبقى هناك نسبة خطر على الأطفال عند استخدامهم للانترنت و محركات البحث مع وجود احتمالية لإدخال كلمات بحث قد تصل بهم إلى مواقع مضرة ولهذا تم إطلاق محرك البحث Kiddle المخصص للأطفال .

محرك البحث الجديد Kiddle صديق للطفولة و تم تطويره بمشاركة عدد من المختصين إلى جانب اعتماده على فلاتر البحث الخاصة بـ Google ومع ذلك فإن محرك البحث Kiddle لا يتبع شركة Google .

واجهة المستخدم في محرك البحث Kiddle ذات تصميم مناسب جدًا للأطفال من ناحية الألوان و الجو المستوحى من الفضاء الخارجي و الرسومات إلى جانب سهولة الوصول إلى نتائج البحث و المعلومات و التبديل بين البحث في الويب أو الأخبار أو الصور أو الفيديوهات.

نتائج البحث التي يتم تضمينها في محرك Kiddle يتم اختيارها من قبل مختصين أي أن ظهورها لا يتم بشكل آلي ، مما يزيد من جودة المحتوى و يركز على نشر المعلومات ، و يجعل المحتوى الضار بعيدًا عن متناول الأطفال ، و إذا حاول الطفل إدخال كلمة غير مناسبة متعمداً أو عن طريق الخطأ سوف تظهر له رسالة تفيده بأن عبارة البحث التي تم ادخالها تتضمن محتوى ” سيء ” و لن تظهر له أي نتائج مسيئة .

في عالمنا الحالي من المناسب جدًا أن يبدأ الاطفال حياتهم في التعلم على تقنيات التواصل الحديثة عبر الانترنت و كيفية استخدام محرك البحث هو أحد تلك المفاتيح، و لذلك استخدام محرك البحث Kiddle المخصص للأطفال سوف يصبح بإمكانك منح طفلك مزيداً من الحرية في الوصول إلى الشبكة ، و بالطبع و دون شك يبقى إشراف الوالدين مطلوب دائمًا .

محرك البحث Kiddle

شاهد أيضاً

كيف تحذف نفسك من شبكة الانترنت ؟

ربما تحتاج لإزالة سجلك بالكامل من الانترنت ، أو تطمح أن تصبح يومًا ما سياسيًا ولا ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *