السعودية

أقل البنوك نسبة في التمويل الشخصي ورابط التقديم

أقل البنوك نسبة في التمويل الشخصي ورابط التقديم، يحتاج الأفراد التعامل مع البنوك والاستفادة من خدماتها، لحاجتها في الدخول بالعديد من المشاريع أو أي من الأهداف الشخصية، فيتم البحث عن القروض التي لا تحتاج الى سداد طويل الأمد، وفي نفس الوقت تقدم مبلغ اضافي مناسب على التمويل، نتابع السطور الآتية المتضمنة للتوضيح الكافي، بذكر قائمة تشمل أقل البنوك نسبة في التمويل الشخصي ورابط التقديم.

نسبة الفائدة في البنوك السعودية1443
أقل البنوك نسبة فى التمويل الشخصي 1443
نسبة الفائدة في البنوك السعودية1443

في المملكة العربية السعودية العديد من البنوك تقدم القروض التمويلية الشخصية،  ومن الممكن أن تتراوح قيمة هذه القروض من 5000 ريال سعودي إلى 2 مليون ريال سعودي، تبعا لمجموعة من الشروط الخاصة بعملية التمويل، وتحدد البنوك نسبة الفائدة الشخصية بغرض الحصول على الربح، كما أن نسبة الفائدة تختلف من بنك الى آخر، وهذه النسبة التي تتواجد في هذه البنوك تكون كالتالي:

نسبة الفائدة في بنك ساب تم تحديدها بنحو 3.12%.
نسبة الفائدة في بنك الأول تم تحديدها بنحو 3.79%.
نسبة الفائدة في بنك الرياض تم تحديدها بنحو 1.32%.
نسبة الفائدة في بنك الإمارات دبي الوطني مع القيام بتحويل الراتب تم تحديدها بنحو 4.27%.
نسبة الفائدة في بنك الإمارات دبي الوطني مع عدم القيام بعملية تحويل الراتب، تم تحديدها بنحو 7.4.
نسبة الفائدة في البنك السعودي الفرنسي، تم تحديدها بنحو 1.69%.
نسبة الفائدة في مصر الإنماء، تم تحديدها بنحو 1.99%.
نسبة الفائدة في بنك سامبا للسعوديين، تم تحديدها بنحو 1.88%.
نسبة الفائدة في البنك العربي، تم تحديدها بنحو 1,49%.
نسبة الفائدة في بنك ميم، تم تحديدها بنحو 1.35%.
نسبة الفائدة في بنك الجزيرة، تم تحديدها بنحو 7.6%.
نسبة الفائدة في البنك الأهلي التجاري، تم تحديدها بنحو 3.3%.
نسبة الفائدة في بنك الراجحي، تم تحديدها بنحو 3.12%.
نسبة الفائدة في بنك الراجحي تمويل موظفي البنوك مع عدم القيام بتحويل الراتب، تم تحديدها بنحو 8.15%.
نسبة الفائدة في بنك الراجحي تمويل للأطباء مع عدم القيام بتحويل الراتب، تم تحديدها بنحو 8.15%.
أقل البنوك نسبة فى التمويل الشخصي 1443

تقدم البنوك في المملكة تمويل شخصي لكافة المواطنين، وتحصل على نسبة مقابل هذه القروض، وهناك اختلاف وتباين من بنك لآخر حول هذه النسبة، كما تختلف أيضا طريقة وفترة السداد حسب البنك، وهنا ندرج أقل البنوك نسبة في التمويل الشخصي كالتالي:

بنك ساب، يقدم البنك قروض شخصية براتب يصل حده الأدنى إلى 3000 ريال سعودي، بدون سداد شهري والنسبة الخاصة بها تصل إلى 3.12% مع تحويل الراتب، ويعد هذا التمويل متوافق مع قواعد الشريعة الإسلامية، ويتم تقديم هذا التمويل أيضا للمتقاعدين بذات المميزات.
بنك الأول، يقدم توفير تمويل شخصي براتب يصل حدها الأدنى إلى 5000 ريال سعودي، والنسبة الخاصة به ثابتة تقدر بنحو 3.79% مع القيام بتحويل الراتب، كما يعمل هذا البنك أيضا على توفير تمويل إضافي لراتب قيمته 3000 ريال بنسبة ثابتة تقدر بنحو 3.79% مع القيام بتحويل الراتب.
بنك الرياض، أيضاً يقدم توفير تمويل شخصي بدون القيام بأمر تحويل الراتب، وذلك للحد الأدنى للراتب الذي يصل إلى 300 ريال سعودي والنسبة الخاصة به ثابتة تقدر بنحو 1.32% ويعد هذا التمويل إسلامي.
بنك الجزيرة، يقدم توفير تمويل شخصي تقدر قيمته بنحو 15000 ريال سعودي ولكن النسبة الخاصة به غير ثابتة مع القيام بتحويل الراتب.
البنك السعودي الفرنسي، يقدم تمويل شخصي براتب يصل حدها الأدنى إلى 3500 ريال سعودي والنسبة الخاصة به ثابتة تقدر بنحو 1.69% مع القيام بعملية تحويل الراتب.
بنك سامبا، يقدم تمويل شخصي للأشخاص السعوديين براتب يصل حده الأدنى إلى 2500 ريال سعودي، والنسبة الخاصة به ثابتة تقدر بنحو 1.88% مع القيام بعملية تحويل الراتب.

كانت هذه اقل البنوك التي تقدم نسب تمويل شخصي بالمملكة العربية السعودية، يبحث عنها الراغبين في التعامل معها والاستفادة من التمويل المقدم والتوفير الخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف