شخصيات

أقوال ستيفن هوكينغ عن الله

أقوال ستيفن هوكينغ عن الله، يرغب الكثير من الأشخاص التعرف على أقوال عالم الفيزياء ستيفن هوكينغ وذلك بعد احتفال محرك البحث الشهير جوجل بذكرى وفاته يوم 8/1 من خلال نشر مقطع مرئي قصير يعبر فيها عن إنجازاته وخاصة في نظرية الثقوب السوداء والديناميكا الحرارية، ويعتبر ستيفن هوكينغ من أبرز علماء الفيزياء وقام بتقديم العديد من الأبحاث الخاصة بعلم الفيزياء وعلم الكون ومن خلال مقالنا سنتعرف على ستيفن هوكينغ وسنتعرف على كتبه التي قام بتأليفها وغيرها من المعلومات.

من هو ستيفن هوكينغ ويكيبيديا
ما هي الكتب التي ألفها ستيفن هوكينج
أقوال ستيفن هوكينغ عن الله
ما هي أشهر أقوال ستيفن هوكينج
من هو ستيفن هوكينغ ويكيبيديا

يعتبر ستيفن هوكينج من أبرز علماء الفيزياء النظرية وعلم الكون، درس العالم في جامعة أكسفورد وتخرج من الجامعة بمرتبة الشرف ومن ثم أكمل دراسته للحصول على درجة الدكتوراه في جامعة كامبرديج، كان يعاني ستيفن هوكينغ من مرض العصبون الحركي الا أنه قام بمقاومة المرض والدراسة وتقديم الكثير من الأبحاث في مجال العلم، وكان يحرص دائما الى توصيل كافة علومه وانجازاته الى الانسان العادي.

ما هي الكتب التي ألفها ستيفن هوكينج

يرغب الكثير من الأشخاص بالتعرف على مؤلفات عالم الفيزياء ستيفن هوكينج وقام بتأليف عدة كتب ومن أبرز الكتب التي قام بتأليفها.

كتاب الثقوب السوداء.
كتاب تاريخ أكثر إيجازا للزمن.
كتاب الكون في قشرة جوز
كتاب الله خلق الأعداد الصحيحة.
كتاب تاريخي الموجز.

ومن الكتب التي شارك في تأليفها.

كتاب طبيعة المكان والزمان مع روجر بنروز.
كتاب التصميم العظيم مع ليوناردو ملودينوف.
كتاب جورج والقمر الأزرق مع ابنته لوسي.
كتاب جورج والانفجار العظيم مع ابنته لوسي.
أقوال ستيفن هوكينغ عن الله

يرغب الكثير من الأشخاص التعرف على بعض الأقوال التي قالها عالم الفيزياء ستيفن هوكينغ ولكنه بالرغم من النظريات التي توصل اليها الا أنه لم يسلم وبقى على الالحاد ومن أشهر أقواله التي يتم تداولها هي.

وقال هوكينج في كتابه الأخير “ليس هناك إله. لا أحد يوجه الكون”.
وقال في لقاء مع صحيفة “الجارديان” البريطانية ويقول “إن حديث المؤمنين بوجود خالق عن الدار الآخرة والجنة والنار مجرد خرافات لا أساس علمي لها”.
ما هي أشهر أقوال ستيفن هوكينج

يعتبر ستيفن هوكينج من الشخصيات الفريدة التي لها صدى واسع في مجال العلم وقام بنشر الكثير من الأبحاث والعلوم المهمة بين عامة الناس وقام بتأليف العديد من الكتب ونشرها في الكثير من الدول ويرغب الكثير من الأشخاص بالتعرف على أشهر أقوال ستيفن هوكينج وخاصة المتداولة بين الناس ومنها.

“انظر لأعلى حيث ترى النجوم وليس لأسفل حيث ترى قدميك. حاول أن تصنع معنى لما تراه واطرح التساؤلات حول ما جعل الكون موجودًا. كُن فضوليًا”
مهما كانت الحياة تبدو صعبة؛ ستجد دومًا شيئًا ما لتنجح فيه””
“لم أكن يومًا الأفضل في صفي، ولكن زملائي رؤوني كذلك، إذ كانوا يلقبونني بأينشتاين!!
أنا مجرد طفل لا يكبر أبدًا؛ أسأل باستمرار كيف وأين ولحسن حظي فقد وجدت إجابة ما!

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا ونكون قد تعرفنا على أقوال ستيفن هوكينغ عن الله وتعرفنا على شخصية ستيفن هوكينغ وتعرفنا على بعض الكتب التي قام بتأليفها ونأمل بأن نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات التي تجيب عن استفساراتكم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف