منوعات

اعلان طلعت حرب راجع

ما هو اعلان طلعت حرب المُثير للجَدل في شوارع القاهرة ومحطّات المترو، حيث انتشر صور اعلانات للاقتصادي المشهور طلعب حرب باشا ومكتوب عليها طلعت حرب راجع، في حملةٍ إعلانية تُعتبر الأكبر من نوعها والتي تشير إلى أنّ مصر تقبل على نهضة اقتصادية غير مسبوقة.

كما تمّ نشر إعلان عبر صفحات التواصل الإجتماعي من اجل الترويج لهذا الاعلان الضخم والكبير، لذلك سنقوم بنشر اعلان طلعت حرب راجع الرسمي والذي أثار جدلًا كبيرًا في الملفية المصرية لهذا الاعلان الكبير للاقتصادي طلعت حرب.

اعلان طلعت حرب راجع
اعلان طلعت حرب راجع

طلعت حرب باشا والذي يُعدّ من أعلام الاقتصاد في الملفية المصرية ولقب بابو الاقتصاد المصري، حيث عمل على تحرير الاقتصاد المصري من التبعية الاجنبية، وهو من مؤسسي بنك مصر وله الكثير من الشركات العملاقة الحاملة اسم مصر مثل شركة مصر للطيران وشركة مصر للغزل والنسيج وشركة مصر للتأمين وشركة مصر لصناعة وتكرير البترول وشركة مصر للمناجم والمحاجر وشركة مصر للسياحة واستديو مصر وغيرها من الشركات العريقة .

وقد اعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية ان هذه الحملة تتعلق بصندوق الاستثمار العقاري، حيث ينص قانون سوق المال على توزيع وثائق الصندوق عند طرحه للاكتتاب والذي يكون عبر احد البنوك، مؤكدا على ان بنك مصر دوره يقتصر على تلقي اموال وثائق الصندوق.

وهذه الحملة الاعلانية باسم طلعت حرب راجع هي من الحملات التي يقتدي بها المصريين بالمشاهير الذين لهم بصمة في التطور الزراعي والصناعي التي وصلت اليه الملفية المصرية على مر التاريخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف