تطبيقات

افضل تطبيقات الاندرويد 2022

نهتمّ بتقديم افضل تطبيقات الاندرويد 2022 بشكلٍ مُستمر ومُميّز للغاية، حيثُ إنّ التطبيقات الحدِيثة على الموبايلات قد سَاعدت بشكلٍ كبير في سُرعة البحث عن المعلومات المُفيدة وسهولة الحُصول عَلى المعلومات من ألعابٍ وصور وفيديوهات متنوعة.
كما أنّ نسبة التطبيقات الحديثة قد زادَت بشكلٍ هائل في الآونة الآخِيرة واصبح يستخدمونها الناس بشكلٍ إدماني، ويتّضح من بحثنا المُعمّق أنّ هُناك تطبيقات يَتمّ سدلُ الستار عنها كُل شهر لتكُون واحدة من أهمّ التطبيقَات وأكثرها أهمية في كل ميدان، والتالي من الحديث يخص افضل تطبيقات الاندرويد 2022.
افضل تطبيقات الاندرويد العربية
افضل تطبيقات الاندرويد المدفوعة
افضل تطبيقات الاندرويد العربية

يوجَد طروحات عدِيدة في مُختلف المُتاجر الإلكترونية والتي تخُصّ الهواتف الذكية، والمميز هنا أنّ هَذه المتاجر والتطبيقات عربية والتي كَان منها ما يلي.

Gmail: حيث وفي الماضي، كان بإمكان مُستخدمي خدمة البريد الإلكتروني من قوقل Gmail إرسال واستقبال الأموال عبر إصدار الويب من الخدمة، لكن مع التحديث الأخير للتطبيق على اندرويد أصبح بإمكانه الآن تنفيذ نفس الوظيفة من خلال جهازك الذي يعمل بنظام تشغيل الشركة الأمريكية. تمامًا مثلما يعمل على الويب، يُمكنك إرفاق المال أو طلب دُفعة مالية من رسالة البريد الإلكتروني مباشرة.
HTC Sense Companion: كما نشير أنه وفي يناير الماضي، أعلنت شركة اتش تي سي التايوانية عن هاتفي HTC U Ultra وU Play الذين يأتيان مع المساعد الشخصي الجديد HTC Sense Companion. المساعد الشخصي من اتش تي سي يعمل على تزويد المستخدم بمعلومات مُتعلقة ومُخصصة على مدار اليوم لتسهيل المهام الحياتية اليومية، واليوم أصبح التطبيق متوفر لجميع المستخدمين بعدما طرحته الشركة على متجر تطبيقات اندرويد قوقل بلاي.
Yahoo Answers Now: حيث وإذا كنت واحدًا ممن يستخدمون تطبيق Yahoo Answers Now على اندرويد للحصول على إجابات على أسئلتك المختلفة، لدينا خبر سعيد اليوم. فقد حصل التطبيق على تحديث جديد يزيد من سرعة التحميل ويجلب خاصية الإشعارات إلى التطبيق. يأتي التحديث الجديد من ياهو لزيادة سُرعة التطبيق حتى يستطيع المنافسة مع تطبيقات مثل Quora الذي يحتل مكانة قوية بين المستخدمين، كما يزيل التحديث.
Google Assistant: وعند هذا نشير أنه قد ظهر المساعد الشخصي من قوقل للمرة الأولى في مؤتمر المطورين العام الماضي، قبل أن تُطلقه قوقل باسم Google Assistant على هاتفي قوقل بكسل وبكسل إكس إل في نهاية العام الماضي أيضًا كجزء من نظام تشغيل اندرويد نوجا، ثم مؤخرًا أعلنت قوقل عن طرح المساعد الشخصي إلى جميع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل مارشميلو وأعلى (نوجا). وطبقًا لموضوع جديد على موقع ريديت الشهير.
افضل تطبيقات الاندرويد المدفوعة

ربما تحتَاج بعض التطبيقَات إلى مُقابل نقدي رمزي أو غير رمزي مقابل الاستفادة والاقتناء لبرنامج أو تطبيق يخص الأندرويد.

Everalbum: واحد من التطبيقات الأكثر شعبية على نظام iOS، يختص التطبيق في التخزين السحابي والغير محدود للصور ومقاطع الفيديو، إذ يمكننا القول بأنه التطبيق المنافس والأول لخدمة صور قوقل المعروفة، ومنذ إطلاقه على iOS في خريف الماضي لقي إعجاب الملايين من المستخدمين حتى أصبح التطبيق رقم 1 في 75 دولة، في الشهر الماضي رسميًا تم إطلاق التطبيق على نظام أندرويد، ويأتي بنفس الخائص المتاحة على النظام الآخر iOS، التطبيق مفيد ويستحق تجربته.
Foodie: تطبيق جديد من فريق عمل تطبيق التراسل الشهير لاين، ويهدف لمساعدة المستخدمين لإتخاذ أفضل اللقطات من طعامهم، أي أن التطبيق مُختص بإلتقاط صور الطعام، وعند تثبيته وفتحه سيظهر كأي تطبيق كاميرا آخر، ولكن ما يميّزه هو عند الضغط على زر الإلتقاط يتحول للون الأصفر ليُعلّمُكَ بوضعية لهاتفك بشكل مناسب، وبمستوى أفقي بإلتقاط طبق الطعام من أعلى مثلًا.
Microsoft Hub: وهي لوحة مفاتيح جديدة من مايكروسوفت، وأنه من الغريب أن تطلق مايكروسوفت لوحة مفاتيح جديدة كونها قبل عدة أسابيع من الآن أعلنت عن إستحواذها على أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح على أنظمة التشغيل المعروفة بإسم SwiftKey وذلك بصفقة قدّرت بمبلغ 250 مليون دولار، لكن الأمر حصل حيث أعلنت عن جديد تطبيقاتها في أندرويد لوحة مفاتيح Hub Keyboard والمتاحة مجّانًا لأصحاب هذا النظام.
OKDOTHIS: ونشير أن تطبيق أو شبكة OKDOTHIS الإجتماعية جاءت لتوفّر لتضع بين يدي المُصوّرين أفكار متجددة حول إلتقاط الصور الجميلة والغير تقليدية، حيث أن التطبيق كان متاح في السابق على نظام تشغيل iOS منذ عام 2014، والآن متاح على متجر الأندرويد قوقل بلاي ولكن في نسخته التجريبية، حيث يُقدّم أفكار مميزة في إلتقاط صورة فريدة، ومشاركتها في مجتمع التطبيق، كما وينقسم التطبيق لفئات كثيرة وحسب ذوقك وإتجاهك يمكنك نشر الصور المتلقطة أو مشاهدة أنماط التصوير لمُصوّرين محترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف