الأفضل

افضل محلات بيع العبايات في الرياض

تُوجد افضل محلات بيع العبايات في الرياض بالسّعودية، وهِيَ مِن أكثَر مُدن المَملكة زِيارةََ من قِبل السّياح والزائرين، ومِن المعرُوف أن الّلبس التقليدي للمرأة السّعودية والخليجية هِي العبايات، و تَستحوذ محلات بيع العبايات في الرياض بالسعودية علي نسبة زيارة أعلي مِن باقي مُدن المَملكة، نظراََ لِتواجد العديد من الماركات المتنوعة والمختَلفة التى تُناسب كل الأذواق والمقاسات، لذلك إذا كُنتي ترغبين في زيارة السعودية، فعَليك زيارة الرياض واختيار أجمَل العبايات الخليجية التي تُناسب جميع الاذواق والاحجام، وهُنا نعرض اليكم مجموعة من افضل محلات بيع العبايات في الرياض.

محل فيرست ليدي
محل المتحجبة
محلات لمسة
محلات خريص بلازا
محل توايلا
محل بدون اسم
محل بوكنان
محل مملكة المرأة
سوق طيبة
محل سيدتي الجميلة
محل فيرست ليدي

مِن أهمّ وافضَل محلات بيع العبايات في المملكة على العموم، ويُوجد لدَيه مجموعة كبيرة جداََ مِن أَرقى العَبايات والشالات، والتي تنال على إعجاب النّساء بالرياض، كَما تُقدّم تَصاميم مُختلفة جداََ مِن العبايات سواء كانت بالتطرير اليدوي أو الكريستال، كما يراعي المحل تَقديم أفضل التصاميم العَصريّة لكُل امرأة عصرية، ويقع محل ليدي فيرسيت غي شارع التحلية مركز سنتريا بالطابق الثاني .

محل المتحجبة

وهو ايضاََ مِن افضل محلات بيع العبايات في الرياض، فهو مِن المَحلات الخاصة ببيع العبايات والشالات للنّساء، فيوجد لدى محل المتحجبة تَشكيلة كبيرة مِن أرقى تصميمات العَبايات الجَاهِزة والتي تتميز بأسلوب خاص جداََ من التصميم، وهي مصنوعة من أجود أنواع الأقمشة، كما يُوجد لدى المحل عبايات مفصّلة لتُرضي جميع المقاسات والأذواق، ويقع محل المحجبة في الرياض غاليري بشارع العليا حي الملك فهد .

محلات لمسة

محلات لمسة، هى من أرقَي وافضل محلات بيع العبايات في الرياض، وتعمل على تصميم أرقى العبايات الخليجية بتصميمات مختلفة، فمنها العصري ومنها التقليدي والمناسب لكلّ الأذواق والأحجام، كما لدى هذه المحلات مجموعة من المتخصصين فِي هذا المجال للمُساعدة فِي اختيار العباية المُناسبة حسب الشكل والطول والحجم، عنوان المحل مركز الفيصلية شارع العليا العام طريق الملك فهد .

محلات خريص بلازا

وتُعتبر محلات خريص بلازا من افضل محلات بيع العبايات في الرياض، وهِي مِن المجموعات المتميّزة جداََ فِي تَصميم العبايات الخليجية العاديّة والعبايات المناسبة لحضور المنَاسبات والسهرات، فيُوجد لديها تشكيلة كبيرة جداََ مِن العبايات بجميع المقاسات لتُرضي جميع الأذواق، ويوجد منه ثلاث أفرُع وهي على طريق خريص الفرعي بحي الأندلس، والثاني العثيم مول بحي الربوة والثالث مجمع غرناطة على مخرج 9 الطرق الدائري الشرقي .

محل توايلا

وهو مِن افضل محلات بيع العبايات في الرياض المتميزة في بيع العبايات الجاهزة والمناسبة للسهرات، كَما لدِيه مَجموعة مُتنوعة مِن العَبايات العملية اليومية والتِي تتميّز بِالّلمسات المُتميزة الخليجية، فهُو مَحلّ مُناسب جداََ ويُرضي جميع الأذواق لما به من تصاميم فريدة .

محل بدون اسم

مِن افضل محلات بيع العبايات في الرياض، والمَعروف عَن ماركة بدون اسم أنّها مِن المَاركات السّعودية التي تتميز بتصاميم العَبايات الرائِعة جداََ والفائقة الجمال، فلديها تشكيلة هائلة من العبايات العربية الكلاسيكية وأخرى للسهرات وغيرها، كما لديها مجموعة من الاكسسوارات ذات الماركات العالمية كالشنط والاسكارفات الملونة، ومتوسط الأسعار هناك 1000 ريال .

محل بوكنان

محل بوكنان مِن افضل محلات بيع العبايات في الرياض التي تبيع أرقى أنواع العبايات الخليجية بالرياض، حيثُ يَستخدم أجود أنواع الأقمشة اليابانية فِي تفصيل العبايات، كما يقدم تشكيلة رَائِعة مِن أرقى التصميمات التي تناسب المرأة السعودية والخليجية، ويوجد هذا المحل في مركز غرناطة بالرياض الدور الثاني وله أكثر من 51 فرع في أنحاء المملكة .

محل مملكة المرأة

وهو مِن المَحلات الرائعة جداََ فِي السعودية والخليج، وهُو من افضل محلات بيع العبايات في الرياض علي الاطلاق، والذِي يتميّز بِوجُود أرقى العَبايات الخليجية والمنوعة بحسب تصميماتها ومقاساتها، فالمَحل يُقدّم أَرقى العَبايات والتي يبدأ سِعرها من 1500 ريال، عنوانه يقع في طريق العليا باتّجاه شارع العروبة الدور الثالث في برج المملكة .

سوق طيبة

وهو من افضل محلات بيع العبايات في الرياض، حيثُ يُعتبر صَرحٌ كَبِير في بيع العبايات الخليجية على مستوى واسع جداََ، فيُقدم تشكيلة كبيرة من العبايات المصصمة بِأرقى الأذواق ليناسب طبيعية لبس المرأة الخليجية، وتتراوح الأسعار هناك من 100 ريال إلى 1000 ريال، عنوانه في شارع العليا بحي الملك فهد.

محل سيدتي الجميلة

هو من اهم وافضل محلات بيع العبايات في الرياض، حيثُ يَحتلّ مَكانة كبيرة لدى كل امرأة سَعودية بالرياض لأنّه يُقدّم إليها كل ما تحتاج إليه من أرقى تصاميم العبايات الخليجية، ويستخدم أفضل أنواع الأقمشة، ويقع محل سيدتي الجميلة في حي العليا شارع العليا العام بالعقارية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف