إسلاميات

الصحابي الذي يشبه جبريل عليه السلام

الصحابي الذي يشبه جبريل عليه السلام، كان جبريل عليه السلام يتنزل من السماء على كثير من الاشكال ومنها على هيئة هذا الصحابي الجليل الذي طرح اليوم معنا على شكل لغز، من هذا الباب والان ساذكر لكم اسم هذا الصحابي الذي يشبه جبريل عليه السلام وكان ياتي على صورته، ومن ثم ساذكر السبب الذي كان يجعل جبريل عليه السلام لكي ياتي على صورة هذا الصحابي الجليل.

كان جبريل عليه السلام ينزل الي السماء الدنيا وكان ياتي الي الرسول صلى الله عليه وسلم بكثير من التشريعات من الله سبحانه وتعالى، وكان عليه السلام يتمثل في صور كثيرة منها الصحابي الجليل الذي طرح اليوم منعنا لغز والذي طرح اليوم معنا ايضا السبب الذي يجعل جبريل عليه السلام ياتي بصورته.

من الصحابي الذي يشبه جبريل عليه السلام
من الصحابي الذي يشبه جبريل عليه السلام

كان جبريل عليه السلام ياتي على صورة الصحابي الجليل دحية الكلبي رضي الله عنه، كما كان ياتي على العديد من الصور والهيئات، ولكن المشترك فيها ان جبريل عليه السلام كان لا ياتي الي على صورة وهيئة جميلة تسر الناظر له، وهذا السبب الاول والمباشر الذي يجعل جريل عليه السلام ياتي على صورة الصحابي دحية الكلبي.

جبريل عليه السلام كان ينزل الي رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم لكثير من الاسباب منها اوامر من الله سحانه وتعالى وغيرها من الاسباب الاخرى، لهذا كان ياتي على صور واشكال مختلفة وليس بصورته الحقيقة.

قدمنا لكم الجواب الصحيح عن سؤال الصحابي الذي يشبه جبريل عليه السلام؟ في هذه المقالة ليكون في متناول كل من يبحث عنه، كما قد اردفنا القول بالسبب الذي كان يجعل جبريل عليه السلام ياتي على صورة الصحابي الجليل دحية الكلبي. في الختام لا يمكن لي الي ان ادعوا الله ان يسلم المسليمن والبشر من هذا الوباء الذي حل بنا والذي يحصدد الارواح بصورة لا يمكن ان يتصورها العقل البشري، حيث تصنف منظمة الصحة العالمية هذا المرض بالجائحة اي تجاوز مرحلة وباء بمراحل كثيرة ليهدد قارات العالم اجمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف