السعودية

اماكن حلوه بالرياض للمتزوجين 2022

يتواجد في المملكة العربية السعودية وخاصة فقي العاصمة الرياض العديد من الاماكن الجميلة التي يمكن للعائلة قضاء اجمل الاوقات فيها، فكون عيد الحب على الابواب فيمكن للزوجين التوجه لاحد هذه الاماكن وقضاء مناسبة عيد الحب 2022 فيها، حيث قامت المملكة العربية السعودية بالتجديد والتجميل للعديد من الامكان والتي خصصتها للمتزوجين في المناسبات السعيدة.

ومن الهام ذكره وانه بعدما بحث الكثير عن اماكن حلوه بالرياض للمتزوجين 2022، سيتسنى الان للمتزوجين التعرف على كثير الاماكن الجميلة في العاصمة الرياض والتي يمكن الترفيه والتسوق فيها وبكل سهولة وبدون مواجهة اي ازدحام.

مولات الرياض 2022
اماكن جميلة بالرياض للمتزوجين 2022 لقضاء عيد الحب
مولات الرياض 2022

سيتي مول يعتبر من أشهر المولات في العاصمة الرياض ويتميز بوجود المطاعم والمقاهي والتي تقدم الاطعمة من جميع  البلدان.

مول مارينا مول الرياض .
مول النخيل مول في الرياض .
مول الرياض جاليري
مول بانوراما مول الرياض
اماكن جميلة بالرياض للمتزوجين 2022 لقضاء عيد الحب
مركز الملك عبدالعزيز: فيعتبر مركز عبد العزيز من أهم المعالم السياحية بالرياض ويعتبر هو وجهة الحضارية والثقافية المميزة تنقل التاريخ بالصورة المميزة والتي يحتوي فيها المركز على عدة من حدائق خضراء وعلى النوافير ويوجد فيها  مسجد الملك عبدالعزيز رحمه الله  والذي يتسع لنحو 4200 مصلي ويوجد به المتحف لعرض التاريخ للقبائل شبة الجزيرة ويحتوي على المطاعم والمرافق للزوار .
ووتر سبلاش بارك في الرياض: فيعتبر ووتر سبلاش بارك هو أشهر المعالم في الرياض السياحية و يحتوى على ملاهي مائية منها المخصص للعب للأطفال ومنها ما هو المخصص للكبار والتي تعتبر من الأماكن المفضلة للسياح و يوجد به الأجنحة الفندقية للنزلاء و تحتوي على مطاعم على المستوى الراقي والعديد من الخدمات الآخري .
سفوري لاند بالرياض: تعتبر من احد أكبر الملاهي الخاصة للعب للأطفال في العاصمة الرياض وتحتوي السفوري لاند على الألعاب المتنوعة والمميزة، فيوجد بها مسرح خاص للأطفال وكما تحتوي على جليد خاص بالتزلج و يتوفر به محلات لبيع الحلوى والألعاب وهدايا تذكارية ويوجد بها العديد من المطاعم الشهيرة .
وادي حنيفة في الرياض: فيعتبر وادي حنيفة مِن أكبر الأودية في المملكة السعودية، فتصل مساحته الى نحو 80 كيلو مربع ويتميز بالكثرة للاماكن الخضراء وعلى البحيرات المائية و التي حتوي على وادي حنيفة على عدة من مرافق التي تتوافر للراحة للزوار و يوجد فيها  أيضاً المطاعم والتي تتميز بقربه من أماكن سياحية مثل حديقة سويدان و الأسواق التجارية .
شارع التحلية في الرياض: يعتبر من أرقى واجمل الشوارع السياحية في العاصمة الرياض ويحتوي على المحلات لبيع الملابس و الأحذية وغيرها من المحلات، و كما يوجد به العديد من المطاعم المتميزة والمقاهي الخاصة و يتميز الشارع بالأنواع الخلابة والمضيئة ويعتبر من أهم المعالم في الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف