ترددات

تردد قناة ذكريات السعودية 2022

اعلنت هيئة الاذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية عن اطلاق قناة جديدة والتي تم اطلاق اسم ذكريات عليها، وقد جاءت هذه القناة للتخفيف على المواطنين من الضغوط التي يمر بها المواطنين الان بسبب الحجر المنزل وحالة الطواري التي فرضتها المملكة العربية السعودية، وعلى اثر ذلك تم الاعلان عن تردد قناة ذكريات السعودية 2022.

والتي يمكن من خلالها الدخول الى القناة والمشاهدة للبرامج والمسابقات والمسلسلات التي سيتم عرضها على القناة الجديدة والشيقة، ومن الهام ذكره بان تردد قناة ذكريات السعودية 2022 تم البحث عنها بشكلا كبيرا في هذا اليوم من قبل شرحة كبيرة من المواطنين السعوديين وكذلك العرب.

ما هو تردد قناة ذكريات السعودية 2022
اهداف قناة ذكريات السعودية 2022
برامج قناة ذكريات السعودية 2022
ما هو تردد قناة ذكريات السعودية 2022

اعلنت هيئة الاذاعة والتلفزيون السعودي اليوم عن  تردد قناة ذكريات السعودية والتي ستمكن كل الراغبين بمشاهدة القنوات ومتابع البرامج الشيقة من المراة بكل سهولة، وقد جاءت الترددات كالتالي: بث HD ( الناي لسات – 12284 – V، العرب سات – 12149 – H، العرب سات – 11230 – H )، ونظام البث الطبيعي SD (الناي لسات – 12149 – H، العرب سات – 12015 – H).

اهداف قناة ذكريات السعودية 2022

مما تم ذكره من قبل  ماجد بن عبدالله القصبي بان هذه الفترة الصعبة واليتي يمر بها المواطنين في المملكة العربية السعودية بسبب فيروس كورونا،  يتوجب ان يكون فيها العديد من الأشياء التي يمكن ترفه عليهم في داخل هم في الحجر المنزلي، وتجدر الاشارة هنا الى ان  السعودية قامت بالفرض للحجر المنزلي منذ أسبوعين تقريبا، ولم يقتصر هذا على عدد ساعات بل سيكون هنالك طوال اليوم في عدة مدن في السعودية، و لذلك قامت الإدارة العامة هيئة للإذاعة والتليفزيون بالإنشاء لقناة ذكريات السعودية، والتي  التي سوف تقوم بالتقديم للمحتوي المتنوع والمتميز والفريد لأول مرة في السعودية.

برامج قناة ذكريات السعودية 2022

سيتم عرض الكثير من البرامج والمسابقات وكذلك المسلسلات على قناة الذكريات والت تم انشاءها للترفيه والشغل للمواطنين في المملكة العربية السعودية في هذه الاونة ولا سيما اننا نمر بفترة حجر منزلي، ومن ابرزها:

برنامج حروف والخاص بالمسابقات و الذي كان يقدمه المذيع المتوفى ماجد الشبل، حيث كان يمتاز بالتنوع للأسئلة الثقافية بالإضافة إلى البرنامج الشهير بنك المعلومات، والذي حقق شهرة كبيرة.
سيتم عرض مسرح التلفزيون و الذي غنى على خشباته افضل نجوم الفن والطرب في المملكة العربية السعودية في ستينيات وكذلك سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي.
سيتم عرض المسلسلات ومنها: عودة عصويد وأصابع الزمن، ومسلسل خزنة، ومسلسل سحور على مائدة أشعب ومسلسل جحا الضاحك الباكي ومسلسل خلك معي ومسلسل عائلة أبو رويشد ومسلسل.

لاقت قناة ذكريات السعودية الجديدة اهمية كبيرة في الساعات الاخية والتي تعتبر الان هي احد القنوات في المملكة العربية السعودية، ففي ظل ما تمر به السعودية الان ستلاقي هذه القناة اهتماما ونجاحا كبيرا في قدام الايام، وهذا كونها ستقدم الكثير من البرامج والمسلسلات وكذلك المسابقات الشيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف