تعليم

تسريب امتحان العلوم للصف السادس 2022

تداول الكثير خبر تسريب امتحان العلوم للصف السادس 2022، حيثُ انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا مَفادهُ تسريب امتحان العلوم للصف السادس الإبتدائي 2022، وتمّ نشر ورقة عن مَادة العلوم، الأمر الذي أثار ضجّة كبيرة بين الطلاب واولياء امورهم بسبب هذا التسريب، الذي يضيع تعب الطلاب الذين يدرسون ليل نهار من اجل الحصول على الدرجات العالية والتفوق على زملائهم الطلبة، وسنقوم لذلك بتنزيل تسريب امتحان العلوم للصف السادس 2022 وحقيقة التسريب من وزارة التربية والتعليم.

تسريب امتحان العلوم للصف السادس الابتدائي
تسريب امتحان العلوم للصف السادس الابتدائي

اكد وزكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية حول ما تم تداوله من تسريب ورقة امتحان مادة العلوم للصف السادس الابتدائي هو عير صحيح .

واكد انه لا يمكن لاحد تسريب ورقة الامتحان من المطابع وان ما تم قبل ذلك تم في اطار الغش الالكتروني، فقد خرجت الورقة وتم تصويرها بالهاتف المحمول بعد توزيع ورق الاسئلة ويجري التحقيق ومعرفة المتسببين في تصوير هذا الورقة.

واكد وكيل الوزارة بالدقهلية انه قام بالمرور عل ىاللجان الخاصة بالامتحانات ولم يجد اي شكاوي من الامتحانات وان الامتحان اتى في مستوى الطالب المتوسط والعملية الامتحانية تسير بشكل مناسب وجيد.

 

اما وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة اكد ان التسريب يكون اذا خرج الامتحان قبل بدء اللجان وهذا تسريب يرجع للادارة المختصة سواء في المطبعة او من وضع الامتحان او كنترول التعليم، واكد انه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بمناظرة الورقة المتداولة ومطابقتها بورقة الامتحان واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المتسببين في كشف الامتحان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف