العناية بالجسم

تفتيح الركب في اسبوع واحد

عَمَليّة تفتيح الركب لهَا الكثير مِن الجاذبيّة والأهميّة حيثُ وفِي كلّ لحظة من اللحظات يصبِح باليَد حيلة للتغلب على اسوداد الركب، وَهَذا الأمر جعل مِن عملية تفتيح الركب أكثر ديناميكيّة وَأكثر حَصرية حيثُ فِي صدَى الصّوت ينبتّ الأمل في عملية تفتيح الركب قبل أن يكون لهذه العملية البسيطَة سُرعة في الإنجاز حيثُ وفي أسبوع واحد سوف تتخلص انتَ عزيزي من اسمرار الركبة وأنتِي كَذلك سيدتي سوف تتخلصينَ من كل القبح الذي يختزل في ركبتيك التي نسعى إلى تقديم عدة طرق تساعد على تفتيح الركب وفي وقت قياسي للغاية يتَمثّل في سبعة أيام فقط على التوالي.

مقدمة عن تفتيح الركب في اسبوع واحد:
أهم الوصفات المستخدمة في تفتيح لون الركب:
1- الوصفة الأولى :
2- الوصفة الثانية :
3- الوصفة الثالثة :
4- الوصفة الرابعة :
5- الوصفة الخامسة:
مقدمة عن تفتيح الركب في اسبوع واحد:

على تفقه تفتيح الركب نتوقف حيثُ تُحاول المرأَة المحَافَظة عَلى جمالها من جميع الجوانب، فتهتَمّ بِجمال شعرها وجمال بشرتِها، كما أنها تهتم بشكل جسمها والحصول على جسم مِثالي، ولكن تضل مشكلة الركب والأكواع الغامقة هي المشكلة الأصعب، والتي تبحث السيدة عن حلها، حيث أن الركب ذات اللون الغامق تعيق المرأة من ارتداء الثياب القصيرة والجميلة، والتي تحب معظم السيدات ارتدائها .

ونبْقَى عَلَى صِيت تفتيح الركب حيثُ ومِن أسباب إزدياد اللون الغامق للركب هو احتكاك الركبة في السجاد والجلوس بطريقة خاطئة على الركبة الأمر الذي يؤدي إلى إكتِساب الركبة اللون البني المائل إلى السواد، ويزداد اللون غمقاناً في حالة تم إهمال الركب .

وعلى النّسقِ ذاته نَبْقَى مَع تفتيح الركب حيثُ إنّ جَميع الوصفات المستخدمة لتفتيح الركب هي وصفات تعتمد اعتماداََ كلياََ على عصير الليمون الذي يُساعد على التخلص من الجلد الميت، والتخلّص من اللون الغامق، ولكن يحتاج الأمر الصبر من أجل الحصول على نتيجة مثلى والحصول على ركب فاتحة اللون، كما يتطلب ذلك تكرار الأمر أكثر من مرة لحين الوصول إلى النتائج المرجوة .

أهم الوصفات المستخدمة في تفتيح لون الركب:
1- الوصفة الأولى :

قومي بِخلط مِلعقة من عصير الليمون، مع ثلاث ملاعق من اللبن، وملعقة من الجليسرين كبسولة فيتامين E، وقومي بدهن الركب والأكواع وتَرك الخليط لمدة لا تقل عن 15 دقيقة، ومن ثم غسلها بالماء جيداً من أجل تنظيف الجليسرين من أجل تفتيح الركب.

2- الوصفة الثانية :

ومن أجل تفتيح الركب قومي بدهن كمية متساوية من عصِير الليمون مَع نفس الكمية من زيت الزيتون، والقَليل من الملح، وضعِيها على الركبة وهي جافة من الماء، ومن ثم قومي بفرك الركبة باستخدام ليفة خشنة لمدة لا تقل عن خمسة دقائق، ومن ثم غسلها جيداً، وتكرار العملية مرة أسبوعياً، كما أن هذه الطريقة مفيدة جداً لتقشير الجسم بكامله والتلخص من الجلد الميت .

3- الوصفة الثالثة :

وبخضمّ تفتيح الركب يتم عمل خليط من الماء الساخن وثلاثة ملاعق من الفازلين، وملعقة من الجليسرين، وملعقة من عصير الليمون، وضعيها في علبة كريم فارغة، ومن ثم يَتم دهن الركب والأكواع بالخليط السابق، يترك على القدم إلى أن يبدأ بالجفاف والاختفاء، ولكن يفضل وضعه ليلاً وتغطيته بكيس من البلاستيك إلى حين جفافه .

4- الوصفة الرابعة :

وبشمول تفتيح الركب فإنّ عَمَل خليط من الكركم والفازلين، حيثُ أن الكركم مفيد جداً في تفتيح لون البشرة، وضعيها على الركب مرة يومياً لمدة نصف ساعة، ومن ثم يتم غسلها جيداً بالماء الدافئ والصابون .

5- الوصفة الخامسة:

وفي المرتبة الخامسة من طرق تفتيح الركب نذكر أن عمل خليط من ماء الورد وعصير الليمون وكمية من الملح، ومن ثم فرك منطقة الركبة والأكواع جيداً لمدة عشر دقائق، ومن ثم تركها على الركب لمدة لا تقل عن ربع ساعة ثم شطفها جيداً بالماء الدافئ والصابون، ويحتاج الأمر عمل هذه الوصفات مرة يومياً ولكن بعض الوصفات تحتاج إلى القيام بها مرة كل ثلاثة أيام، أو كل يومين، من أجل الحصول على النتيجة المرجوة في فترة قصيرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف