توقعات الابراج 2020

توقعات الابراج لشهر ابريل 2022

شهر أبريل يطلّ علينا وكوكبة من التوقعات تُحدّق بكُل برج على حدى، ومن أجل هَذا الأمر كَانت توقعات الابراج لشهر ابريل 2022 واحدة مِن أهمّ المحطات التي يجدُر الانتباه إليها ومتابعتَها للتعرّف على ما تحمله الأيام سواء أكان ذلك على الصعيد المالي أو النّفسي أو على الصعيد العاطِفي، وذلك على يد كوكبة من الخبراء في عالم الفلك الذين وفي مطلع كُل شهر يقدمون جملة مِن التوقعات، وكان هذا الموضوع الذي يتحدّث عن توقعات الابراج لشهر ابريل 2022 مُكلّل بالتفصيلات العمِيقة والتي اقتبسناها لموقع موسوعة الملف من الفلكيين الذين يرحبون بتعريف الناس بما ينتظرهم خلال الأيام القادمة.

توقعات برج الحمل لشهر ابريل 2022
توقعات برج الثور لشهر ابريل 2022
توقعات برج الجوزاء لشهر ابريل 2022
توقعات برج السرطان لشهر ابريل 2022
توقعات برج الأسد لشهر ابريل 2022
توقعات برج العذراء لشهر ابريل 2022
توقعات برج الميزان لشهر ابريل 2022
توقعات برج العقرب لشهر ابريل 2022
توقعات برج القوس لشهر ابريل 2022
توقعات برج الجدى لشهر ابريل 2022
توقعات برج الدلو لشهر ابريل 2022
توقعات برج الحوت لشهر ابريل 2022
حكم الدين في الابراج
توقعات برج الحمل لشهر ابريل 2022

ها هُنا نشير أنّك سوف تستقبلين أسبوعك وأيامك بطاقة عاطفيّة متجدّدة نوعاً ما في إطار حياتك الزوجيّة الخاصة، حيث يدفعك كوكب الحبّ وهو الزهرة إلى التصالح مع كل رغباتك الرومانسيّة الدفينة.
أمّا إذا ما كنت غير مرتبطةبعد، فتكثّفين نشاطاتك الاجتماعيّة ولقاءاتك الواعدة والمستمرة.
اما على الصعيد المهنيّ، فقد يصعب عليك التركيز على عملك في ظلّ الخدمات الخارجيّة التي تُطلب منك دوماً وبشكل مستمر.
وعن يوم الخميس فإنه يفتح صفحة جديدة في مسيرتك. صحّياً، يدعم كوكب المرّيخ جهازيك العضليّ والعصبيّ.

توقعات برج الثور لشهر ابريل 2022

وفي هذا البرج لا شيء استثنائيّ يذكر يُسجَّل في حياتك الزوجيّة العلمية هذا الأسبوع، لتسكن السكينة وتحلّ ضيفةً عليها.
وأمّا إذا كنت غير مرتبطة بعد، فيحيطك الفلك هذا بأشخاص تتواصلين دوماً معهم على أساس الكلاسيكية والتفاهم والواقعيّة، وربّما بعيداً عن الشرارة التي تخص الشغف الأولى.
اما وعلى صعيد العمل، فتزيلين عن كاهلك الكثير من التعب وثقل التساؤلات التي بشكل مستمر رافقتك منذ بداية هذا العام، في خطوةٍ تبادلية تتفرّغين عبرها بشكل كبير لاهتماماتك المهنيّة الحقيقيّة والعائدة عليك بالفائدة.
ومن الجانب الصحي، حاولي دوماً استيعاب القفزة الفكريّة والعقلية النوعيّة التي تمرّين بها دوماً، شيئاً فشيئاً، وذلك لكي لا تصابي بالإحباط على الإطلاق.

توقعات برج الجوزاء لشهر ابريل 2022

وهنا قد يصعّب عليك كوكب المفاجآت المرّيخ البتّ في العديد من مشاريعك المستقبليّة والتي هي داخل حياتك الزوجيّة الخاصة. وأمّا إذا كنت غير مرتبطة حتى هذه اللحظة، فتسطعين كالنجمة في السماء في محيطك الإجتماعيّ، جاذبةً الأنظار إليك فقط مَن يفهمون لغة قلبك الباطن.
وعلى الصعيد المهنيّ والعملي، الساحة لكِ مفتوحة، حيث تدعم النجوم والكواكب قدراتك وتتيح أمامك دوماً فرصاً لتطوير أدائك المميز وخططك.
اما في السياق الصحي، فتضعف همّتك هذا الأسبوع بشكل ملحوظ، والمناسب ربّما للإهتمام بحاجاتك الجسمانية والبدنيّة البسيطة.

توقعات برج السرطان لشهر ابريل 2022

ومع برج السرطان سوف تتّخذ علاقتك الزوجيّة حلّةً جدّيّة ملموسة مثل التطرّق إلى مسألة عالقة مع رفيق دربك الفعلي، أو العمل على تحسين سبل التواصل بينكما بشمل إيجابي.
وأمّا إذا كنت غير مرتبطة حتى ذاك الأسبوع، فالفرص كثيرة وربما تندر، لكنْ عليك التحلّي بالجرأة والثقة الكافيتين للتعامل معها بشكل إيجابي.
اما وعلى الصعيد المهنيّ، فيرتبط عملك هذا الأسبوع بمحيطك والوسط، حيث تشكّل دبلوماسيّتك وسياسيتك سُلَّمك لبلوغ أهدافك. صحّياً، مرور كوكب زحل والشمس في فلك برجك يُنهك طاقتك ويُفقد جسمك بعضاً من عناصره الداعمة.

توقعات برج الأسد لشهر ابريل 2022

هذا وتتقنين فنّ جذب شريك عمرك وعشيقك إليك ودفعه إلى التعبير بكل قوة عن ذاته داخل العلاقة الزوجيّة الناشبة، ابتداءً من يوم الخميس من ذاك الاسبوع.
وأمّا إذا كنتي غير مرتبطة، فتتحكّمين بمفاتيح حياتك العاطفيّة الغير عقلانية، بفضل دروس الحبّ التي تلقّنتها الشهر المنتهي.
وعلى صعيد العمل، فنجد أن تعزّز النجوم الإستثمارات على أنواعها المختلفة، فيما يدعم كوكب المفاجآت المشتري وضع أهداف مهنيّة جديدة أو العودة إلى مقاعد الدراسة.
وصحّياً، تستعيدين استقرارك الدائم الفسيولوجيّ والمعنويّ والمادي، لكنْ حذارِ الإفراط في ممارسة التمارين الرياضيّة المنتظمة.

توقعات برج العذراء لشهر ابريل 2022

حيث وتشجّع أجواء حياتك الزوجيّة الصافية والغير معقدة على التطرّق إلى المسائل المتسلسلة بالاهتمام التي غيّبها الخجل أو الخوف فيما مضى.
وأمّا إذا كنت غير مرتبطة حتى تلك الفترة، فتساعدك الجرأة الكبيرة التي تتحلّين بها هذا الأسبوع الجميل على التقرّب خطوةً من الرجل المنشود لكِ.
اما وعلى الصعيد المهنيّ، فينصحك الفلك بالعمل بسرعة تحت مظلّة الفريق: حتّى وإنْ كان عملك ليس جماعياً ولكن فرديّاً في الأساس، عليك البحث عن مراجع خارجيّة؛ يعزّز كوكب بلوتو التقدّم في المجال التكنولوجيّ وتقنياً.
اما وفي الجاني الصحّي، فيدخل كوكب المرّيخ بيتك الـ12 الرمزيّ، محفّزاً جسمك على تصريف السموم.

توقعات برج الميزان لشهر ابريل 2022

هنا وأيّاً كان وضعك العاطفيّ الداخلي، فلا تتحكّمين به بتاتاً، حيث تسير ظروفك كلها كما يمليها رفيق دربك أو محيطك العائلي والاجتماعيّ على حياتك الخاصة.
بينما على الصعيد المهنيّ، تتسارع وتيرة عملك وتتضاعف مسؤوليّاتك هذه الفترة بالذات: حاولي تنظيم وقتك منذ بداية الأسبوع لتجنّب أيّ تأخير أو توتّر. صحّياً، بفعل تأثيرات كوكب المرّيخ على برجك، لن تَسلمي من ضغوطات الخارج، حيث تخصيص وقتٍ للراحة ضروريّ وملحّ وزيت.

توقعات برج العقرب لشهر ابريل 2022

هنا وسواء كنت مرتبطة او بإنتظار فارس أحلامك، فيحرّك حياتك العاطفيّة تيّاران إثنين، اما عن الأوّل فهو البحث عن إرساء الاستقرار فيها بتأثيرٍ من كوكب الزهرة، اما الثانيّ فهو مقاربتها بعقلانيّة كاملة بحتة بغية إحداث تغييرات إيجابيّة فيها. على الصعيد المهنيّ، ومن ثم تنكبّين على عملك الروتينيّ بقوة وبتفانٍ وتحظين برضا رؤسائك أو شركائك عنك، إلّا أنّك دوماً ما ترسمين في فضاء مستقبلك الزاخر بالجمال أفقاً آخر يجب أن تتمسّكي به جيداً.
وصحّياً، انتبهي دوماً من الاستهلاك المفرط للسكّريّات والحلويات.

توقعات برج القوس لشهر ابريل 2022

كما وتفتقدين إلى الحياديّة الكاملة في مقاربتك للأمور المتعلّقة بعلاقتك الزوجيّة الداخلية: تجنّبي التعقيدات العاطفيّة بين الإثنين والأربعاء. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فإستمتعي بالحاضر كما هو، من دون الالتزام عاطفيّاً ونفسياً.
اما على الصعيد المهنيّ والعملي، تبرعين في عملك هذا الأسبوع، لكنّك تميلين إلى كثرة الإملاء على متعاونيك، ما قد يخفّض مستوى إنتاجيّتهم.
اما صحّياً، تنتفض طاقتك من همودها بدخول الشمس والقمر وكوكب الزهرة فلك برجك المخصص؛ فقط احذري من تخطّي حدودها.

توقعات برج الجدى لشهر ابريل 2022

ويتضح من هذا البرج انه لا يمرّ كوكب المشتري الأحمر مرور الكرام وسبيلاً في حياتك العاطفيّة المدججة بالمفاجآت، فيعزّز ذلك قيمة علاقتك الزوجيّة الحالية في حال كنت مرتبطة بزوجة، أو يحضّر لك لقاءً يبدّل معالم الحبّ والعشق في مخيّلتك إذا كنت بإنتطار فارس أحلامك.
اما وعلى الصعيد المهنيّ، كلّ الظروف تصبّ في مصلحتك، لكنْ حذارِ من تمهيد الطريق للبعض للاستئثار بنجاحاتك.
في ذات الأمر ولكن صحّياً، تتمتّعين بقدرة تحمّل بدنيّة عالية، خصوصاً على مستوى العضلات والرئة.

توقعات برج الدلو لشهر ابريل 2022

يبدو أن برج الدلو هو الأقوى حيث تستيقظين على اسبوع تكون فيه أولويّاتك العاطفيّة والنفسية على رأس قائمة إهتماماتك، التي تعالجينها مع رفيق الدرب بما يتناسب مع نمطك الخاصّ والعام.
ولكن إذا كنت غير مرتبطة بعد، فتكشفين أوراقك للآخر واحدة تلو الأخرى، وذلك رغبةً منك بعدم تضييع المزيد والمزيد من الوقت. بينما على غرار المحطات السابقة كان الصعيد المهنيّ، وهو التقيّد بخطّ العمل الفوري والذي يفرضه عليك الواقع وكذلك محيطك الذي يعيق إبداعك؛ حيث وفي المقابل، تجنّبي الذهاب بعيداً في عالمك الإبداعيّ على حساب المشروع الذي بين يديك وامام ناظريك.
والقائمة بذلك تسير وصحّياً، تتحسّن عافيتك بمعدّل ملحوظ، لا سيّما على مستوى جهازك العظميّ وأيضك والدورة الشهرية كذلك.

توقعات برج الحوت لشهر ابريل 2022

معيقات عديدة تبدو في هذا الشهر وسواء كنت مرتبطة أو بإنتطار فارس أحلامك، تنشدين الخروج من الإطار الذي وضعتك فيه الظروف وتنجحين دوماً في مسعاك هذا المرتقب، حيث تهيّئ لك النجوم أوقاتاً ممتعة وغاية في الجمال من الحبّ لم يعهدها قلبك من قبل هذه المحطة.
كما وعلى الصعيد المهنيّ العملي، فلا تدعي الأعمال الثانويّة والتكميلية، التي لا تخصّك مباشرةً دوماً، تعيق تقدّمك الفوري في مشروعك الجديد.
والنهاية مع برج الكوت وفي الجانب الصحي، فمع تحالف كوكبيّ المرّيخ والمشتري الثنائي الرائع في فلك برجك، تتزوّدين بطاقة المحارب القوية التي لا ترقد ولا تُقهَر على الإطلاق.

حكم الدين في الابراج

فيما يخص رأي الدين الإسلامي الحنيف في مسألة التعرف على الأبراج والفلك ومطالعتها أو الإيمان بها في بعض الأحيان فقد كان واضحاً، حيث وكما وجدنا في المواقع الدينية التي تقدم الفتاوي بشكل مستمر عثرنا على حكم وهو أنه لا يجوز بتاتاً مطالعة كتب ومواقع وأحاديث الأبراج ولا حتى النظر فيها بدعوى التعرف أو أن لها تأثيراً واضحاً في حياة البشر وأن هذا علم ومعارف ثابتة، ويتضح أو يُستدل بهذا القول أن الكواكب والنجوم على الحد سواء من آيات الله سبحانه وتعالى التي تخلقها وسخرها للإنسان وهي تلك الدالة على جبروته وعظمته وقدرته، والمسبحة له في كل وقت وفي كل حيث، وهي الساجدة لعزته وقوته، حيث وقد قال رب العزة تعالى: “أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللَّهَ يَسْجُدُ لَهُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَمَنْ فِي الْأَرْضِ وَالشَّمْسُ وَالْقَمَرُ وَالنُّجُومُ وَالْجِبَالُ وَالشَّجَرُ وَالدَّوَابُّ وَكَثِيرٌ مِنَ النَّاسِ ۖ وَكَثِيرٌ حَقَّ عَلَيْهِ الْعَذَابُ ۗ وَمَنْ يُهِنِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ مُكْرِمٍ ۚ إِنَّ اللَّهَ يَفْعَلُ مَا يَشَاءُ ۩”.

كما ولا يجوز على البتات تصديق ما يقر به الفلكيين ويطرحونه من أقوال لأنها مخالفة للواقع وهي بمثابة التعدي على الغيب وعلى القدر الذي لا يعلمه إلا الله سبحانه وتعالى، ومن هذا المنطلق نوجه دعوة لكل من يتعامل بهذه الأبراج وهي ان يكف ويتوقف عن التعامل بهذه المحذورات وإجتنابها لانها لربما تجذب الخطيئة والسيئات التي أمرنا الله سبحانه وتعالى بإجتنابها والبُعد عنها بشكل نهائي، والتائب من الذنب كما تعلمنا كمن لا ذنب الله، والله تعالى أعلى وأعلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف