فن

حقيقة ايقاف مسلسل عيال صالح

حقيقة ايقاف مسلسل عيال صالح التى يتم بثه من ضمن سلسلة عناقيد على قناة ام بي سي، وطالب عدد كبير من النشطاء بضرورة ايقاف مسلسل عيال صالح لأنه يسيء إليهم والى منطقة عسير هذا الامر جعل هناك غضب شديد على ممثلي مسلسل عيال صالح، وتم نشر التغريدات عن ايقاف مسلسل عيال صالح.

ولكن حقيقة ايقاف مسلسل عيال صالح يمكن أن تكون منافية لما يقال أو تكون حقيقة انه تم ايقاف مسلسل عيال صالح، والكثير قالوا أن سبب ايقاف مسلسل عيال صالح انه مخالف للقوانين المعمول بها فى المملكة العربية السعودية وبناءا على اختراقه للمادة القانونية تم إيقافه ولكن هنا نبين حقيقة ايقاف مسلسل عيال صالح.

ايقاف مسلسل عيال صالح
حقيقة ايقاف عرض مسلسل عيال صالح
أمير منطقة عسير يوقف مسلسل عيال صالح
ايقاف مسلسل عيال صالح

تم عرض حلقات عناقيد على قناة ام بي سي ومن ضمن الحلقات مسلسل عيال صالح التى تم تصوير الحلقات فى منطقة تاريخية فى عسير، المسلسل صور أهالي عسير على أنهم تجار مخدرات وأساء الى المنطقة بأسرها، لذلك كان هناك مطالبة كبيرة لإيقاف مسلسل عيال صالح من سلسلة عناقيد التى تبث المسلسلات المختلفة على قناة ام بي سي.

مثل مسلسل عيال صالح، ولكن هنا نبين حقيقة ايقاف مسلسل عيال صالح وما الأسباب التى جعلت المسلسل توقف أن كان صحيحا، وهناك أيضا إشاعات تقول أن سلسلة عناقيد التى تعرض مسلسل عيال صالح سوف تقف بناءا على ما جاء في مسلسل عيال صالح.

حقيقة ايقاف عرض مسلسل عيال صالح

تم انتشار الإشاعات حول ايقاف مسلسل عيال صالح، ومع الضغط الكبير من النشطاء واهالى عسير على مسلسل عيال صالح الذي اعتبر انه مسيء جدا لهم، وانه تسبب بإساءة عادات منطقة عسير وتقاليدها ومسلسل عيال صالح صورهم على أنهم تجار مخدرات، وأيضا هناك العديد من الشبه حول مخالفات للنظام الأساسي للحكم ومخالفة أنظمة لوزارة الإعلام السعودية.

أمير منطقة عسير يوقف مسلسل عيال صالح

ومع انتشار الغضب من قبل اهالى منطقة عسير تدخل أمير منطقة عسير وطلب من سلسلة عناقيد ايقاف بث الحلقتين من مسلسل عيال صالح وضرورة سحبهما من على مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي، وطالب القناة أن تنتج مسلسلات تبرز مكانة منطقة عسير الحاضرة والتاريخية، وأيضا اعتذارا صريحا لاهالى عسير بأسرع وقت.

ويعتبر مسلسل عناقيد من المسلسلات السعودية التى يتناول أفلاما قصيرة وهو يهتم بمجال الرعب والدراما وفى كل حلقة من حلقاته يتناول موضوع معين، مع العلم أن لكل حلقة من حلقات مسلسل عناقيد اسم خاص مثل حلقة مسلسل عيال صالح، لذلك كانت المطالبة بإيقاف حلقتين فقط وهما مسلسل عيال صالح، ولم يقوم اهالى عسير بالمطالبة بإيقاف مسلسل عناقيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف