ألغاز

حل لغز اسألك عن شي مايشوف ولا صارت الدنيا ظلام يشوف

مطلوب حل لغز اسألك عن شي مايشوف ولا صارت الدنيا ظلام يشوف من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة، لهذا ساقدم لكم الان حل لغز اسألك عن شي مايشوف ولا صارت الدنيا ظلام يشوف ليكون في متناول كل من يبحث عنه الان ولم يجده.

حل لغز اسألك عن شي مايشوف ولا صارت الدنيا ظلام يشوف بحث عنه الكثير ولكن القليل القليل من استطاع ان يصل الي حل هذا الغز، لان هذا للغز حير كل من سمعه وطرح له، فلا يوجد شئ في الظلام وايضا في الظلام يشوف فما هو هذا الشئ الذي حير الملايين.
حل لغز اسألك عن شي مايشوف ولا صارت الدنيا ظلام يصير يشوف
حل لغز اسألك عن شي مايشوف ولا صارت الدنيا ظلام يصير يشوف

العرب اهل حكمة وحنكة ودهاء، وهذا الامر واضح في الالغاز التي يتداولونها بينهم، من هذه الالغاز المميزة التي تم التداول بها بين العرب القدماء هو لغز اسألك عن شي مايشوف ولا صارت الدنيا ظلام يشوف، ولم تمكن الكثير من الوصل الي حل هذا اللغز المميز والذي فيه الكثير من دهاء العرب.

اللغز هو : حل لغز اسألك عن شي مايشوف ولا صارت الدنيا ظلام يشوف؟؟

الحل هو : ميسم النار

هذه اجابة اللغز قدمتها لكم في اعلا هذه المقالة لتكون في متناول كل من يبحث الان منكم عنها، الجذير بالذكر بان حل لغز اسألك عن شي مايشوف ولا صارت الدنيا ظلام يشوف لم يكن احد يعرفه قبل ان اعرض الاجابة لكم من خلال صفحة هذه المجلة. في الختام ادعو الله سبحانه وتعالى لنا ولكم السلامة من كل شر وخاصة هذا المرض المعدي الذي انتشر في هذه الاونة والتي كان الصين هي الام الحاضة له، كما اسال الله ان يسلم بلاد المسلمين اجمع من هذا المرض.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف