العناية بالجسم

خلطات تبييض جسم العروس

الحُلم الأبيض الذِي لَم يكف عَن نشرِ الجَمال هُو ليلة الزفاف، حيثُ خلطات تبييض جسم العروس هِي الحلّ الأمثَل لأن يَكون هَذا الجِسم أكثَر روعة وجمال وثقة، حيثُ الكثير والكثير من الفَتيات ليبحثن دوماََ عن أسمى صور الجمال والنعومة، حيث قوة التعرف على ما يُمكن أن يؤدي إلى تبييض الجِسم حَاضِرة فَمِنها نَجِد أن خلطات تبييض جسم العروس هي الحل الأمثل ومنها ما هُو أكبر من هذا القدر، حيثُ التمر والفازلين بالإضافة إلى الوصفات والخلطات الطبيعية كلها تؤدّي في النهاية إلى إنتاج بشرة بيضاء ناصعة للعروس وقادرة على تكوين إشراقة جميلة للجسم والبشرة بكل تأكيد.

حول خلطات تبييض جسم العروس
حول خلطات تبييض جسم العروس

تحلم كلّ فتاة بأن يكون يوم زفافها مميزاً، وتسعى لأنّ تكون بأجمل مظهر، ومن ضمن الأمور التي تحاول أن تجعلها كاملة، هو لون بشرتها، فتلجأ للعديد من الإجراءات لجعل بشرتها مشرقة ونضرة، مثل استخدام الكريمات التجميلية المختلفة الباهضة الثمن، والتي يعتبر مفعولها مؤقتاً، فمجرد التوقّف عن استخدامها تعود البشرة كما كانت، وهناك الخلطات الطبيعيّة، والتي تمتاز بأنّ لها نتائج ممتازة وبدون آثار جانبيّة.

العديد من خلطات تبييض جسم العروس ووصفاتها نجدها هُنا، حيثُ القوّة فِي النّقاط التالية:

الحليب والزبادي والحلبة: نخلط كمية مُتساوية من المكونات المذكورة بشكلٍ جيد، ونفردها على المنطقة التي نريد تفتيحها، ونتركها لمدة ساعة على الأقل، ومن ثم نشطفها بالماء، حتى تتمّ إزالة الخلطة بشكلٍ كامل، مع تكرار هذه الوصفة كل يوم لمدة خمسة أيام ضمن خلطات تبييض جسم العروس.
التمر، والفازلين، وزيت الزيتون والملح والليمون: نخلط عشر ملاعق من التمر المطحون، وملعقتين من الفازلين، وملعقتين من زيت اللوز، وأربع ملاعق من زيت الزيتون، وملعقتين من الماء الساخن، وعصير الليمون بشكلٍ جيّد مع بعضهم البعض، وبعد أن نستحم ندهن الخليط على كامل الجسم، ونتركه لمدّة ساعة على الأقلّ، ونغسله بالماء الدافئ، ونكرّر هذه الوصفة ثلاثة أيام في الأسبوع.
جلسرين سائل وكريم جلسوليد وزيت اللوز الحلو وزيت الخروع والنشا وزيت الخروع وبودرة الاطفال وماء الورد: نخلط الجلسرين السائل وكريم جلسوليد بشكلٍ جيد في داخل وعاء عميق، ونضيف بودرة الأطفال بشكلٍ تدريجي على الخليط ونتركه جانباً، ونحضر وعاء آخر ونضعه على درجة حرارة منخفضة، ونضع بداخله ماء الورد والنش، ونحرّك الخليط حتى يصبح متجانساً، ونتركه حتى يبرد، ومن ثمّ نخلط الفازلين، وزيت الخروع، وزيت اللوز بشكلٍ جيد، ونخلط كافة المكونات بشكلٍ جيد مع بعضها البعض، وندهنها على الجسم في الليل بعد الاستحمام، حيث تعتبر هذه الوصفة فعالة بشكلٍ كبير في تبييض وتفتيح المناطق الداكنة، ونكرر هذه الوصفة كل ثلاثة أيام ببوتقة خلطات تبييض جسم العروس.
الليمون والخيار: نخلط مقداراً متساوياً من عصير الخيار وعصير الليمون بشكلٍ جيد، وندهن الخليط باستخدام قطنة على الجسم، ونتركه لمدّة نصف ساعة على الأقلّ، ومن ثم نغسله بالماء الفاتر، مع تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.
حليب جوز الهند وعصير الأناناس: نخلط كمية متساوية من المكوّنات المذكورة، وندهن الخليط على الجسم بشكلٍ يوميّ، لمدّة أسبوع كامل.
النشا وعصير الليمون: نخلط أربع ملاعق من النشا مع نصف كوب من عصير الليمون، وندهن الخليط على الجسم لمدّة نصف ساعة، ونكرر هذه الوصفة كل ثلاثة أيام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف