دعاء لبنتي المريضه بالشفاء اللهم اشفي بنتي

دعاء لبنتي المريضه بالشفاء اللهم اشفي بنتي، يعتبر المرض من أسوأ الأشياء التي تحدث للإنسان في حياته، حيث يصبح الانسان يعاني من متاعب جسدية تشعر المريض بالتعب، وتجعله يلجأ إلى الله بالدعاء في كل وقت وحين من أجل شفائه، ويعتبر مرض الابن أو الابنة من أصعب ما يمر على الوالدين، فلا أحد يحب أن يرى أبنائه يعانون من أي تعب أو مرض، فالوالدين رحيمين بطبعهما، يحبان أبنائهما ويتمنون الخير لهم في كل وقت وحين، وسنضع اليوم بعض الأدعية لشفاء الأبناء.

دعاء اللهم اشفي بنتي
دعاء لشفاء ابنتي الرضيعة
اللهم اشفي بنتي قطعة من قلبي
دعاء اللهم اشفي بنتي

يعبر المرض عن نقصان صحة الانسان بسبب إصابته بشيء ما يؤدي إلى جعل صحة الانسان أسوأ، ويشعره بالتعب والحزن، ومرض الأبناء من أكثر الأشياء التي تحزن الوالدين، وذلك لأن والدينا لا يحبون أن يرونا بأسوأ أحوال، بل يحبوا أن يجدونا دائما بخير، ولذا فأنهم يبحثون عن ادعية من شأنهم أن يدعوها لأبنائهم في حال مرضهم، والتي منها:

اللٰهم اشفها شفاء لايغادر سقما، اللٰهم داويها بدوائك وأنزل عليها رحمتك وأسعدنا بسلامتها إنك قادر على كل شيء.
اللهم يا من تعيد للمريض صحته ، ويا من تستجيب دعاء اليائسين، اللهم اشف كل مريض شفاء لا يغادر سقما يارب العالمين اللهم اشفي ابنتي شفاء عاجلا غير اجلا.
يا رب أنت القادر فوق عبادك.. وأنت من يعيد للمريض صحته.. فانظر اللهم إلى ابنتي بعين رحمتك وكرمك ولطفك.. وانثر الصحة في جسدها من جديد.. فقد ضعف يا الله جسدها ولم يتبقى لها من القوة أو الطاقة شيء.. اللهم ارفق بنا ولا تضرنا فيها أبدًا.
اللهم أسألك بإسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت أن تشفي ابنتي و كل مريض وتجيب دعاء كل من دعا لمريض بالشفاء ولايخيب رجائنا فيك ياالله اللهم اشفها.
يا رب إن ألم ابنتي يحزنني ويقطع قلبي إربًا.. فخفف اللهم عنها الألم والوجع.. يا رب استجب لدعواتي وتضرعاتي، فرجائي وأملي فيك لا ينقطع أبدًا. وصل اللهم على محمد وعلى أله وصحبه أجمعين.
دعاء لشفاء ابنتي الرضيعة

دائما ما نجد بأن الوالدين هم أكثر الناس الذين يشعرون بالحزن علينا في حال إصابتنا بالمرض، وهم أكثر الناس الذين يقومون بالدعاء لنا بأن نقوم بالسلامة، ونصبح بأفضل حال، ولعل أصعب الأشياء أن يرى الانسان ابنته الرضيعة تتألم، فهذه أدعية ندعو بها الله لشفاء أبنائنا:

يا خالق المعجزات ويا رب المستحيلات سبحانك أنت القادر ونحن العاجزين.
يا رب يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام اللهم أشفي جميع مرضى المسلمين واشفي لي بنتي “الاسم” قرة عيني وقلب أمها دعواتكم لها بالشفاء العاجل.
اللهم اشفي (اسم الطفلة) واحفظها لي من كل مكروه برحمتك يا ارحم الراحمين.
اللهم يا من تقدسَّ اسمه في السماء، فكان أمرك في السماء والأرض ورحمتك في كل أمر، يارب اشفي ابنتي (الاسم) وانثر العافية على جسدها يارب العالمين.
اللهم أشفي ابنتي “الاسم” وقومها بالصحة والعافية وفرحني بعافيتها.
اللهم اشفي بنتي قطعة من قلبي

يعتبر الأباء أن أبنائهم هم قطعة قلوبهم لا يمكن لهم أن يستغنوا عنهم، وهم أكثر الناس الذين يحزنون في حال إصابة أحد أبنائهم بالمرض، ولذا فإنهم دائما ما يبحثون عن أدعية يمكن لهم استخدامها بالدعاء لأبنائهم، ومنها ما يلي.

اللهم إنها قطعه من روحي وجزء من قلبي فاسألك يالله بها خيراً، اللهم لا تختبر صبري فيها اللهم إشفِ حبيبتي وقرة عيني من كل تعب شفاء لايغادر سقماً اللهم إني استودعتك عافيتها فعافِها وأعف عنها وأحرسها بعينك التي لا تنام اللهم إشفي حبيبتي بنتي نورة شفاءً لايغادره سقمًا.
اللهم أني احببت ابنتي أكثر من نفسي اللهم لا قوة لي بضر يمسها ولا حزن يسكن عينها اللهم اشفها شفاء لا يغادر سقما اللهم أني استودعتك إياها من كل اذى
اللهم اشفي طفلتي واغرس في نبضها راحه وفي جسدها عافيه، اللهم اشفيها شفاء لا يغادر سقما يارب العالمين اللهم ان قلبي معلق بها فارحمها وانظر إليها بعين الرحمه يارب.
اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي انت الشافي اشفي ابنتي شفاء لا يغادر سقما.

عملنا اليوم على تقديم أهم الأدعية التي يمكن لأي أب او أم أن يقوموا باستخدامها بالدعاء لأبنائهم، وذلك في ظل تقديمنا لموضوع دعاء لبنتي المريضه بالشفاء اللهم اشفي بنتي، كما يمكن استخدام هذه الأدعية في الدعاء لبعضنا البعض بتغيير كلمة ابنتي فقط.

Exit mobile version