السعودية

رابط بوابة القبول الموحد للكلية التقنية

رابط بوابة القبول الموحد للكلية التقنية، قررت بوابة القبول الموحد في في الكليات التقنية ،والمعاهد الصناعية اليوم من بدي التسجيل والمقرر من يوم الاحد 22 من شوال، حتى يوم ال3 من ذي الحجة، وذلك لكل من يرغب في التقديم على برامج البكالوريوس المختلفة خلال الفترات المسائية، والصباحية، وذلك عن طريق الدخول الى رابط التدريب التقني، والمهني، للفصل التدريبي الاول للعام الدراسي الجديد، كما وقامت بوابة القبول الموحد بالاعلان عن المواعيد التفصيلية عبر حسابها الخاص في تويتر من اجل تقديم الراغبين.

نظام القبول الموحد
طريقة التسجيل في بوابة القبول الموحد للكلية التقنية
موعد التسجيل في القبول الموحد للطلاب
موعد النسجيل في القبول الموحد للطالبات
نظام القبول الموحد

تتمثل المهمة الاساسية من نظام القبول الموحد تمكين كافة الطلاب الحاصلين على الدبلوم العام ،او ما يعادله، من الالتحاق بمختلف مؤسسات التعليم العالي الحكومية، وتقديم طلب الكتروني واحد، والاستفادة من المنح الداخلية والخارجية، والعمل على تمكيم المقبولين منهم من انهاء جميع الاجراءات وتسجيلهم في المؤسسات التعليمية.

طريقة التسجيل في بوابة القبول الموحد للكلية التقنية
الدخول الى رابط المؤسسة العامة للتدريب التقني.
تسجيل الدخول.
اختيار البرنامج المراد التقديم فيه.
سوف تجد كافة ما يتعلق بالرنامج المختار، من مواعيد وغيرها.
ملئ البيانات اللازمة في اماكنها.
اضغط على تقديم الطلب.
رابط بوابة القبول الموحد للكلية التقنية

تحدثت بوابة القبول الموحد للكلية التقنية عبر حسابها الخاص في موقع التواصل تويتر، ان الرابط سوف يكون مفعل يوم 22 شوال الى يوم 3 ذي الحجة، ولن يتم التدقيق في اي تقديمات ورقية، اذا ان كل الاجراءات سوف تكون ظاهرة على المنصة الالكترونية ،والمواعيد بالتفصيل.

موعد التسجيل في القبول الموحد للطلاب

اعلنت الادارة العامة للتدريب التقتي والمهني في مناطق المملكة العربية السعودية على مواعيد التسجيل في برنامج القبول الموحد للكلية التقنية، وذلك من يوم الاحد الموافق 22/10/1443 حتى يوم 3/11/1443، لبرامج البكالوريس الصباحي، والمسائي للبنين.

موعد النسجيل في القبول الموحد للطالبات

افاد المطيري على ان مواعيد التسجيل للطالبات سوف تكون من يوم 4/11/1443 حتى تاريخ 7/11/1443 لبرامج الدبلوم في الكليات التقنية، ودبلوم المعاهد الصناعية، والعمارة، والتشيد الثانوي.

وضح نظام القبول الموحد في الكلية التقنية على ان التقديم سوف يشمل مرحلة دبلوم الكلية التقنية لخريجي، وخريجات الثانوية العامة، وايضا الحاصلية على دبلوم المعاهد الصناعية، وكل ذلك بعد الدخول الى رابط بوابة القبول الموحد للكلية التقنية، والتسجيل فيها، ولم يتم اعتماد اي طلب ورقي خلال هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف