الكويت

رابط حجز موعد شركة المياة الوطنية السعودية

رابط حجز موعد شركة المياه الوطنية السعودية، قدمت شركة المياه الوطنية العربية السعودية لكافة المستخدمين، وتقدم العديد من الخدمات الإلكترونية لجميع المواطنين السعوديين، ومن هذه الخدمات خدمة حجز موعد المياه عبر شركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية، وفي الفترة الحالية يكون حجز موعد مسبق من أجل زيارة الشركة نسبة إلى المنطقة الموجود فيها المواطن، ونوع الخدمة المقدمة في كل القطاعات التي تقام بحيث كانت الحكومية أو التجارية أو الصناعية.

أماكن خدمة حجز موعد شركة المياه الوطنية
شركة المياه الوطنية
خدمة شركة المياه الوطنية السعودية
خطوات حجز موعد لشركة المياه الوطنية السعودية
رابط حجز موعد لشركة المياه الوطنية السعودية
استعلام عن فاتورة شركة المياه الوطنية برقم الحساب
أماكن خدمة حجز موعد شركة المياه الوطنية

قامت الشركة بتحديد خدمة موعد التي تخص حجز موعد شركة المياه الوطنية، والتي تتوفر في العديد من الفروع في القطاع الشرقي والقطاع الأوسط والقطاع الغربي والقطاع الجنوبي، بحيث أن كل قطاع من هذه القطاعات يحتوى على عدة مناطق مختلفة، وسنذكر بعضاً من هذه المناطق التي تتبع هذه القطاعات المختلفة في السعودية.

حيث أن منطقة القطاع الشرقي يضم محافظات الهفوف وحفر الباطن ومدينة الدمام، ومنطقة القطاع الأوسط أحياء النزهة والخرج والسلي والمجمعة والدوادمي، وفي منطقة القطاع الغربي والشمالي المدينة المنورة ومدينة ينبع ومدينة تبوك، وفي منطقة القطاع الجنوبي مدينة أبها ونجران والباحة وجازان، وفي منطقة القطاع الشمالي مدينة حائل وعرعر والجوف وبريدة.

شركة المياه الوطنية

تعتبر شركة المياه الوطنية من أهم الشركات الحكومية في المملكة العربية السعودية، وتأسس الشركة في عام 2008م، وعملت الشركة في العديد من الخدمات منها الصرف الصحي والمياه، وهي تعد مسؤولة بشكل كامل في توصيل وتوزيع المياه، والمياه الجوفية والعمل على معالجة مياه الصرف الصحي في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية، وفقاً للمرسوم الملكي الذي صدر برقم ( م / 1 ) وتاريخ 13 محرم 1429هـ، والذي نص على الموافقة على الترخيص من أجل تأسيس شركة المياه الوطنية، والتي تكون  حسب النظام الأساسي.

خدمة شركة المياه الوطنية السعودية

تقدم الشركة عبر موقعها الرسمي خدمة طلب استلام رسائل الهدم والاعمار وخطاب ولاء الحزب للقطاعات السكنية، وفيما يلي سنشرح الرابط وخطوات حجز موعد للوطنية للمياه شركة سعودية.

خطوات حجز موعد لشركة المياه الوطنية السعودية

كيفية حجز موعد مياه وطني من خلال البوابة الإلكترونية الرسمية لشركة المياه الوطنية، بحيث يمكن من خلال الخطوات التالية حجز موعد لشركة المياه الوطنية السعودية على النحو التالي الدخول إلى موقع شركة المياه الوطنية بالضغط هنا مباشرة، اختر التاريخ والوقت المناسبين من قائمة طلب الموعد، اضافة كافة البيانات المطلوبة من قبل النظام (نوع العقار، المنطقة، مدينة المواطن، مع تحديد المركز المتاح للخدمة المطلوبة)، انقر على أيقونة “حجز موعد”.

سيقوم النظام الآلي بتأكيد الحجز عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الهاتف المحمول توضح بيانات الحجز للموعد بحيث يتم الاحتفاظ بها لتسليمها إلى المسؤولين.

رابط حجز موعد لشركة المياه الوطنية السعودية

يمكنك الدخول مباشرة إلى البوابة الرسمية لشركة المياه الوطنية السعودية وإجراء الحجز قبل الموعد المباشر، وإدخال جميع البيانات المطلوبة وتأكيد الحجز، بحيث يتم إرسال رسالة نصية لك تظهر الموظف المسؤول عن الوطني، في شركة المياه الوطنية وقت حضورك، وبإمكانك الضغط هنا حتى تحصل على الرابط وتسطيع أن تعمل حجز موعد في شركة المياه الوطنية السعودية.

استعلام عن فاتورة شركة المياه الوطنية برقم الحساب

الدخول إلى موقع شركة المياه الوطنية “من هنا“،اضغط على تسجيل الدخول، ادخل البيانات المطلوبة وإرفاق صورة العداد وصك الملكية، بعد تسجيل البيانات وتحديثها، اضغط على الخدمات الإلكترونية، اضغط على خدمة الإستعلام عن فاتورة المياه، اكتب رقم الحساب ورمز التحقق المرئي، سوف تظهر جميع البيانات وتفاصيل الفاتورة الخاصة بك إلكترونياً.

وفي نهاية المقال تعرفنا عن شركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية، وكيفية التسجيل في موقع الشركة، وكيفية الحصول على حجز موعد لمراجعة الشركة الوطنية للمياه في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف