فن

زواج تيم حسن من وفاء كيلاني

زواج تيم حسن من وفاء كيلاني هُو الشغل الشاغل لوسَائل الإعلام والسوشيال ميديا هذِه الأيام بعد أن قَام الفنان تيم حسن بالزواج من الإعلاميّة وفاء الكيلاني التي عرفت ببرامجها المميزة وإطلالتها المشرقة، وجاء خبر زواجهما المُفاجىء صدمة لكُل المحبين والعاشقين لكلا الطرفين وخاصّة المعجبات بالفنان تيم حسن، وتمّ زواجهما في سرية تامّة بعيدًا عن أنظار الناس ووسائل الإعلام التي كثيرًا ما تُطارد الحياة الشخصية للمشاهير أمثال كُل من تيم حسن ووفاء الكيلاني، والمزيد من التفاصيل عن زواج تيم حسن من وفاء كيلاني فس السطور التالية.

عقد قران تيم حسن من وفاء كيلاني
عقد قران تيم حسن من وفاء كيلاني

فام الفنان تيم حسن بعقد قرانه على الإعلامي وفاس الكيلاني بشكلٍ مُفاجئ دون أي إعلان مسبق أو تسريب الخب لوسائل الإعلام.

وتقدم الفناني السوري تيم حسن لخطبة الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني بشكل رسمي وتم عقد قرانهما بالفعل في حضر عائلي وفي أجواء رومنسية ضمت كل من أقارب وأصدقاء كل منهما دون أي ضجة إعلامية.

ولا يزال اليتسائل الكثير عن تفاصيل هذا الحب الذي لم يتعرف عليه أحد قبل عقد القران الذي فاجء الجميع، حيث أصبح هذا الزواج حديث جميع وسائل الإعلام والسوشيال ميديا بعد إنتشار صور هذا الزواج الذي قيل أنه تم بعد قصة حب دامة لفترة غير معروفة حتى الأن.

وفي سؤال للفنان تيم حسن عن تفاصيل قصة الحب الغامضة لم يفصلح عن أي تفاصل إلى بقوله أن قصة حبهما تسارعة بتسارع نبضات قلبهما لم يرد كل منها أن يكون هذا الزواج منوطا بأي وسائل إعلام تسلط الضوء عليهما لأسباب خاصة.

ومن الجديد بالذكر أن الفنان تيم حسن من الفنانين السوريين الذين حققو الكثير من الشهرة من خلال أعماله الدرامية التقام بها من خلال مشواره الفني حيث كان أول أدوارها التي قام بها هو دور الملك فاروق وهو الدور الذي برز من خلاله لينطلق في عالم الفن.

كما لا تزيد الإعلامي وفاء الكيلاني التي بدأت مشوارها الفني بالغناء لتنتقل إلى البرامج التلفزيونية التي تحققت من خلالها شهرة واسعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف