مصر

سبب القبض على المطربة يارا محمد

سبب القبض على المطربة يارا محمد، هي ومدير أعمالها في ليلة رأس السنة، والتي تم الاحتفال بها في كافة بلاد العالم، وفي الساعات الأخيرة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من وسائل الاعلام في الوطن العربي بخبر القاء القبض على المغنية المصرية، وأراد المواطنين بالاطلاع على التفاصيل ومزيد من المعلومات حول هذه الحادثة، وما هو سبب القبض على المطربة يارا محمد.

المطربة يارا تثير الجدل فى مصر
القصة الكاملة في واقعة القبض على المطربة يارا
إخلاء سبيل يارا محمد
المطربة يارا تثير الجدل فى مصر

أثارت المطربة الشعبية يارا محمد في مصر الجدل الواسع، الذي جعلها تتصدر منصات التواصل الاجتماعي للبحث عن تفاصيل ما حدث في واقعة القبض عليها والتحقيق معها، وقامت العديد من وسائل الاعلان بتغطية كاملة للأحداث، تم من خلالها استعراض التفاصيل الكاملة الخاصة بواقعة القبض على المطربة الشعبية يارا محمد في ليلة رأس السنة.

باشرت النيابة المصرية عملها في التحقيق مع المطربة الشعبية يارا محمد ومدير أعمالها وثلاثة أشخاص آخرين، لإقامتهم حفلا في مقهى شهير دون ترخيص واختراق مواعيد العمل وعدم حملها مصنفاً فنياً.

وذكرت مصادر أن النيابة تلقت بلاغاً من سكان أحد العقارات بوجود إشغال للطريق وإزعاج للسكان بسبب الضوضاء.
وتابع المصدر موضحاً أنه وفور الانتهاء من الإجراءات تمكنت شرطة مدينة نصر أول من ضبط المطربة أثناء غنائها كما تم ضبط مدير أعمالها و3 آخرين.
القصة الكاملة في واقعة القبض على المطربة يارا

وهناك العديد من المصادر تشير الى أن المقهى الذي تم اقامة الحفل الغنائي فيه تم تقديم الأرجيلة فيه بمخالفة لقرارات مجلس الوزراء، وهو ما تم التحذير منه ضمن الإجراءات الاحترازية في ظل جائحة كورونا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المطربة يارا محمد.

وقد كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشأن القبض على مطربة بأحد الكافيهات بمدينة نصر، وقد كانت قوة أمنية، انتقلت الى مكان الواقعة، بالفحص تم ضبط 5 أشخاص “2 مسئولين، مطربة شهيرة، عازف، عامل دى جى”، لقيامهم بإقامة حفل غنائي وإدارة منشأة بدون ترخيص، وتقديم الأرجيلة بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء بشأن الإجراءات الاحترازية.

إخلاء سبيل يارا محمد

قررت نيابة أول مدينة نصر إخلاء سبيل كل من “يارا محمد محمد السيد”، المعروفة بالمطربة الشعبية يارا محمد بضمان محل إقامتها ما لم تكن مطلوبة على ذمة قضايا أخرى، كما وتم اخلاء

سبيل كل من وليد السيد احمد، محمد حسين القاضي من ديوان القسم بضمان محل اقامتهما ما لم يكونا مطلوبين على ذمة قضايا أخرى.
كانت هذه كافة التفاصيل التابعة لاحداث قصة المغنية الشعبية المصرية، وتم ايضاح سبب القبض على المطربة يارا محمد، التي يبحث حولها الكثير من المواطنين في مصر والعديد من الدول العربية أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف