منوعات

سبب حبس محمد الامين زوج منى الشاذلي

سبب حبس محمد الامين زوج منى الشاذلي، في الساعات القليلة الماضية؛ أصدرت النيابة العامة المصرية قرار بسجن رجل الأعمال محمد الأمين، بتوجيه تهمة اليه وهي: ” هتك أعراض فتيات بالقوة” في قصره، الامر الذي دفع العديد من المواطنين بالبحث والتحري حول حقيقة هذه المعلومات، والتفاصيل خلف هذا القرار الصادم بالنسبة الى كثير من المواطنين، ومن يعرفون هذه الشخصية في المجتمع المصري، للتعرف على سبب حبس محمد الامين زوج منى الشاذلي.

تفاصيل القبض على زوج منى الشاذلي
القبض على رجل الأعمال محمد الأمين القصة كاملة
من هو المتهم محمد الأمين
تفاصيل القبض على زوج منى الشاذلي

الكثير من الوقائع والتفاصيل التي بدأت بالظهور بشأن قضية رجل الأعمال المصري الشهير محمد الأمين، الذي ألقت القبض عليه السلطات المصرية مساء أمس الجمعة، وأصدرت قراراً يفيد بحبسه على ذمة التحقيق، بتهمة التحرش بفتيات في دارين للأيتام أسسهما في محافظة بني سويف.

تروي احدى الفتيات اليتيمات حقيقة ما حصل معها وفقاً لما أشار اليه الشاب صاحب صحيفة ” (أطفال مفقودين) ” رامي الجبالي”، الذي تقدم ببلاغات إلى كافة الجهات المعنية في مصر، بعد أن أخبرته تلك السيدة الوقائع:  أن الرجل كان يغريهن بالمال والهدايا تارة أو بالتهديد طورا مقابل السماح له بالتحرش بهن وانتهاك أجسادهن الصغيرة أو الزواج عرفياً.

القبض على رجل الأعمال محمد الأمين القصة كاملة

يُشار الى أن أن وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج كانت أعلنت أمس الجمعة، قراراً يفيد بغلق دار الأيدي الأمينة للفتيات بلا مأوى بمحافظة بني سويف، بالإضافة الى إلغاء التراخيص الكاملة لها، على أن يتم نقل جميع الفتيات (18) إلى مؤسسة اجتماعية أخرى.

فيما ألقت قوات الأمن القبض على الأمين فجر أمس الجمعة، لتبادر النيابة عملها بالتحقيق معه، موجهة له اتهامات بالاتجار في البشر والتعدي على الفتيات، وكما تم ذكره أن الأمين نفى كافة التهم الموجهة إليه وطالب جهات التحقيق باستدعاء مشرفة الدار وسماع شهادتها، وفور الانتهاء من سماع أقواله، أمرت النيابة بتجديد حبسه على ذمة التحقيقات وباستدعاء المشرفة لسماع أقوالها.

من هو المتهم محمد الأمين

وبعد الحديث المفصل بما يخص قرار القاء القبض على رجل الاعمال المصري الأمين، والاطلاع على كافة التهم الموجهة اليه ؛ يجدر بالاشارة الى أن محمد الأمين:

رجل أعمال شهير في جمهورية مصر، وهو مؤسس شبكة قنوات “سي بي سي” (CBC) كما أنه يمتلك شبكة قنوات “مودرن”.
أيضاََ كان الأمين شريكا في كل من فضائيتي “النهار”، و”النهار دراما”.
وشغل عضوية مجلس إدارة شركة “عامر جروب” العقارية، وشارك في ملكية عدة صحف خاصة.
ويذكر أن الأمين بدء حياته بالعمل خارج مصر وبالتحديد في دولة الكويت، ثم ظهر اسمه في مجال الإعلام بشكل مفاجئ عقب ثورة يناير/كانون الثاني 2011؛ حيث أنشأ باقة قنوات “سي بي سي”.
وفي سياق الحديث عن سبب حبس محمد الامين زوج منى الشاذلي، فكانت النيابة العامة المصرية قد تلقت بلاغا من المجلس القومي للأمومة والطفولة في تاريخ 10 من ديسمبر الماضي بخصوص ما تم نشره عبر منصات  التواصل الاجتماعي حول القضية، الأمر الذي رصدته وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام في ذات التوقيت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف