منوعات

سبب وفاة والدة الإعلامية شافكي المنيري

سبب وفاة والدة الإعلامية شافكي المنيري، أعلنت العديد من القنوات الإعلامية والمواقع المختلفة على السوشال ميديا خبر وفاة والدة الإعلامية شافكي المنيري، وتحدثت المنصات عن العديد من الأسباب المختلفة للوفاة، ولم توضح المصادر الطبية بعد السبب الرئيسي لوفاة والدة شافكي المنيري، والتي أكدت بنفسها خبر الوفاة لكنها لم تخوض في ذكر تفاصيل وفاة والدتها، حيث أدرجت الإعلامية المصرية شافكي المنيري عبر حسابها عبر تويتر عن وفاة والدتها، وفي خلال المقال سنتعرف على سبب وفاة والدة الإعلامية شافكي المنيري.

من هي الإعلامية شافكي المنيري
ما هو سبب وفاة والدة الإعلامية شافكي المنيري
من هي الإعلامية شافكي المنيري

تعتبر الإعلامية المصرية شافكي المنيري هي زوجة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، وبدأت تجربتها المهنية في المجال الإعلامي وذلك بعد تخرجها من كلية الألسن، حيث عملت في التلفزيون، واستمرت فيه لمدة عامين، وبعد ذلك تعاقدت مع القناة العربية المميزة إم بي سي وعملت به لمدة 5 سنوات، حيث قامت بتقديم الكثير من البرامج المنوعة التي من أبرزها برنامج اخترنا لكم، وبعد أن انتقلت للعيش في مصر قدمت برنامج ماسبيرو الذي يطرح العديد من القضايا الإجتماعية التي يتم مناقشتها ضمن البرنامج في إطار حواري بناء.

ما هو سبب وفاة والدة الإعلامية شافكي المنيري

أعلنت المذيعة المصرية المتألقة شافكي المنيري عن وفاة والدتها، حيث تتواجد مع أخوها في لندن ضمن رحلة علاجية واستقبلت خبر وفاة والدتها بصدمة كبيرة، لا سيما وأنها ليست في مصر ولا تستطيع رؤية والدتها الراحلة ووداعها، وكنبت المنيري عبر صفحتها الرسمية على تطبيق الفيسبوك “قلبي موجوع حزينة جدًا مكسوره .. توفيت ماما منذ قليل وللأسف أنا في لندن لأن أخي الغالي كمان كان مريض بنحاول نحجز أى طيران إلى القاهرة دعواتكم معنا نفسي أكون معها بأي طريقة.. يارب”، وقد نعى العديد من الشخصيات الإعلامية والدة شافكي المنيري، والتي لم توضح السبب الرئيسي الذي أدى الى وفاة والدتها، وكانت قبل فترة من الزمن قد فقدت أيذاً زوجها الممثل المصري المشهور ممدوح عبد الحليم.

من ضمن الأخبار التي تصدرت محركات البحث في الانترنت هو خبر وفاة والدة الإعلامية المصرية شافكي المنيري، وقد تم تأكيد خبر الوفاة من قبل المصادر الطبية والمصادر العائلية المقربة، وبذلك أوضحنا خلال المقال سبب وفاة والدة الإعلامية شافكي المنيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف