منوعات

شركة تهين الموظفات السعوديات التفاصيل

شركة تهين الموظفات السعوديات التفاصيل، استحوذ السعوديون على الكثير من الغضب منذ أن رأوا فتيات في المملكة العربية السعودية يصورن عرضهن أثناء قيامهن بتنظيف المتاجر. من المستحسن أن يستمر العمل كما قال مواطنون سعوديون. وأكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على التدخل في هذا الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الأمر الذي أصبح رأيًا عامًا في السعودية. اسمحوا لي أن أقدم لكم كل التفاصيل.

تفاصيل شركة تهين موظفين سعوديين
هاشتاق شركة تسيء للموظفين السعوديين
بيان وزارة الموارد البشرية حول توزيع الفيديو
تفاصيل شركة تهين موظفين سعوديين

واستاء المواطنون من طريقة تعامل الشركة مع موظفيها، ما ترك المواطنين في حالة من الغضب الشديد، مطالبين الجهات المختصة بالتدخل لمنع تكرار هذه المشاهد، وتحدث المواطنون عن الشركة. ومساعده المدير بيكر الذي تعرض لانتقادات بسبب هذا المشهد الذي لم يكن موجودًا. ومن المطالب من الجهات المختصة الاكتفاء بمتابعة الوضع، مؤكدا أن ما يحدث هو إهانة للمرأة السعودية، ونحن غير راضين عن الصورة. العاملات يقمن بعملهن للترويج للمتجر.

هاشتاق شركة تسيء للموظفين السعوديين

الرسائل التي تم استخدامها وتصويرها للعامل السعودي الذي كان يقوم بتنظيف المحل كانت صفقة كبيرة، وهذا ما دفع المواطنين للمطالبة بإلغاء العمالة الوافدة في البلاد، حيث أذهلت حالة الاستفزاز المواطنين منذ أن رأوها العامل السعودي يعمل عامل نظافة وقام بالتصوير والسخرية على مواقع التواصل. بالإضافة إلى ذلك، كان كل الغضب موجهاً إلى صاحب المتجر لأنه خالف قوانين العمل السعودية والتقط صوراً للعمال أثناء عمل المرأة.

لقد وضعوهم في العار وتركوا مديرهم القذر، السعودي “.

– αтнв (@ car__2022)

– فريد علي – محمد عرفان – انطوني الراشد

عار علينا إذا لم يتم ترحيلهم على الفور

أما أنت، وزارتنا الموقرة، فهذا ليس مكان المرأة التي عملت الدولة على تمكينها في القطاعين العام والخاص.

في الآونة الأخيرة، أشار أنطوني ومجموعة من السكان إلى المملكة العربية السعودية على أنها عامل نظافة.

– رائد الزهراني (حساب بديل) (@ raed_zh70)

بيان وزارة الموارد البشرية حول توزيع الفيديو

بيان وزارة الموارد البشرية في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يؤكد أنها تحقق في القضية وتستمر في فرض عقوبة على صاحب المنشأة في حال التأكد من إرتكابه لمثل هذا السلوك وفعله. عدم التقيد بقواعد وقوانين عمل المرأة والاعتداء على الموظفات، ويتم ذلك من أجل مساءلة الشخص بموجب قانون العمل، ويريد عدد من المواطنين ترحيل صاحب المنشأة لأنه لم يفعل. احترام المواطنات العاملات في الشركة، مؤكدين ثقتهم بأن الوزارة ستتخذ الإجراءات اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف