العناية بالجسم

طرق شد الجسم بأسبوع

على المِنوال الّذي يشمل في مُعتركاتِه الكثير مِن سِمات الجمال تبقى طرق شد الجسم هى الأكثر أهميّة حيثُ إنّ تفصيلات الجسم التي تأتي بفضل طرق شد الجسم لا حدود لجمالها بل إن الكثير من الشباب والسيدات كذلك ليبحثون عن طرق  شد الجسم بطريقة كفيلة بأن تجعل من العضلات مخزون كامل التكوين من العضلات والأنسجة الجميلة، ومن مُنطلَق العَقل السليم في الجسم السليم يَتربى النّشئ الجديد على حب وتفضِيل كَمال الأجسام بِما فيها طرق شد الجسم والعديد من الطرق الأخرى التي من كينُونَتِها أن تمنَح الفَرد جسم مثالي وجسم يُضاهي الفخر به حيثُ جمال العضلات وتقاسيم شد الجسم.

مقدمة عن طرق شد الجسم بأسبوع:
طرق شدّ الجسم
مقدمة عن طرق شد الجسم بأسبوع:

طرق شد الجسم متوفّرة بكيفية ملائمة لكل شخص حيث قد يشكو البعض من مشكلة ترهّل الجسم وخاصّةً بعد تخسيس الوزن الزائد بالجسم؛ حيث إنّ الرجيم القاسي ومن دون ممارسة التمارين الرياضيّة يكون سبباً في ترهّل الجسم بعد خسارة الوزن، لذلك لا بدّ من إيجاد طرق لشد الجسم والتخلّص من الترهلات، في هذا الملف سنتناول بعض الطرق والوصفات التي من شأنها أن تقوم على شدّ الجسم بطرق صحيّة.

طرق شدّ الجسم
شد الجسم باستخدام بياض البيض: ويتمّ ذلك من خلال إحضار بياض البيض وعمل ماسك منه، وتدليك المناطق المراد شدّها، ويترك حتى يجفّ، وبعد ذلك يغسل بالماء الدافئ، ثمّ يدهن بزيت الزعتر للترطيب. بياض البيض يعمل على تحفيز الكولاجين الموجود بالجلد وهي من أفضل طرق شد الجسم.
استخدام ماسك العسل والموز لشدّ الجسم: ويتمّ تحضيره من خلال إحضار الموز والعسل وعمل كريم من المكوّنات، ثم القيام بدهن مناطق الترهل، ويترك لمدّة نصف ساعة، ثم بعد ذلك يجب الاستحمام بالماء الدافئ، فماسك العسل بالموز يعمل على شدّ الترهّلات بالإضافة الى إعطاء النضارة والتألّق للبشرة وترطيبها.
ماسك الكركم: يتمّ عمل خليط مكوّن من الكركم والماء، ويوضع على البشرة المترهلة مدّة ربع ساعة، ثمّ يشطف، وتكرّر هذه العملية مرّةً كل أسبوع وهي من أرقى طرق شد الجسم.
ماسك الزبادي مع الفراولة: يتمّ هرس القليل من الفراولة وتخلط بالقليل من لبن الزبادي، وتوزّع على مناطق الترهّل، ويترك مدّة (20) دقيقة ثمّ يشطف، ممّا يساعد في شد الجسم وتحسين عمل الدّورة الدمويّة، بالإضافة إلى التألّق والنضارة عى البشرة وهي من أسهل طرق شد الجسم.
ماسك الشبّة والنشا: ويتمّ هذا الماسك من خلال إحضار كميّة مناسبة من الشبّة المطحونة الناعمة، والقليل من النشا، وتخلط حتى يتكوّن منها خليط متجانس، ثم يجب تدليك مناطق الترهل بالخليط، وتترك حتّى الجفاف ثمّ تشطف، مع الأخذ بعين الاعتبار تجربة الخليط على مكانٍ صغير من الجسم فإذا تحسّس الجسم أو احمّر فيجب عدم الاستمرار بالخلطة.
ماسك زيت الزيتون والجلسيرين: ويتكوّن من ملعقتين من أيّ نوع كريم مرطّب لديك، بالإضافة الى ثلاث ملاعق من الجليسرين ونفس الكميّة من زيت الزيتون والقليل من ماء الورد وعصير ليمونة، تخلط كلّ المقادير في زجاجة، ثمّ توضع الزجاجة بوعاء مملوء بالماء المغلي، ثمّ يجب أخذ كميّة من الخليط، وتطبّق على الجسم، ويجب تدليك الترهّلات، ويترك لساعةٍ ثمّ يغسل بالماء والصابون وأهي أكثر طرق شد الجسم فاعلية.
ماسك القهوة: ويتمّ من خلال إحضار مقدارٍ مناسب من القهوة المطحونة، ومزجها بزيت الزيتون، ثمّ تدليك وعمل مساج للمنطقة لإزالة الترهّلات بالخليط، بعد الانتهاء من المساج يُلف المكان بالنايلون، ويترك لساعةٍ حتى يظهر العرق ثمّ على الشخص أن يستحم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف