تعليم

طريقة التسجيل في برنامج كلاسيرا

أتاحت المملكة العربية السعودية نظام جديد خاص بالعملية التعليمية وهو برنامج كلاسيرا أو نظام كلاسيرا وهو مثل نظام نور الالكتروني وعين التعليمية وهو يقدم خدمات الكترونية خاصة بالتعليم وهو مواكب جدا للتقدم العلمي ويحتوي على الكثير من الموارد التعليمية الجديدة ويعتمد على المكتبات الالكترونية والانترنت وهو مميز باستخدامه التقنيات الضخمة مع ميزاتها السهلة الكترونيا.

وعند إطلاقها قام الكثيرين فى السعودية بالتعرف على طريقة التسجيل في برنامج كلاسيرا والدخول الى موقع برنامج كلاسيرا، وأتاحت لجميع الطلاب الدخول على نظام كلاسيرا من خلال تعريفهم السهل بالدخول على النظام من خلال طريقة التسجيل في برنامج كلاسيرا وهنا تتعرفوا على أسهل الطرق المتاحة للتسجيل فى نظام كلاسيرا.

معلومات عن نظام كلاسيرا
أهم خدمات برنامج كلاسيرا
طريقة التسجيل فى برنامج كلاسيرا
معلومات عن نظام كلاسيرا

نظام كلاسيرا يعتمد على احدث التقنيات التى تعتمد على الحوسبة السحابية وتزود الطلاب والمستخدمين أفضل الخدمات وهو نظام ملتزم بالمعايير الدولية من ناحية الخصوصية والسلامة وسرية المعلومات الخاصة بالأشخاص، وتمكن المستخدمين من الوصول الى النظام والمعلومات الكترونيا من أي مكان فى العالم.

وهو ملتزم بان يوفر البيئة الآمنة ومهمة للحفاظ على بيانات الأشخاص العاملين على برنامج كلاسيرا ويقوم برنامج كلاسيرا بتشفير جميع ما يعمل عليه الشخص باستخدام معايير الأمان العالمية وبشكل دوري، ومن أهم مميزاته انه يستخدم اللغة العربية ويدعمها بشكل كامل ويدعم الرموز الرياضية وأيضا التواريخ الهجرية.

أهم خدمات برنامج كلاسيرا

هناك العديد من الخدمات التى يقدمها برنامج كلاسيرا وخاصة بالطلاب وطالبي المعلومات التعليمية، وهذا الامر متاح لكافة المسجلين على النظام واهم خدمات نظام كلاسيرا هو.

العمل على برنامج كلاسيرا سهل جدا.
نظام كلاسيرا تم تصميمه ليناسب جميع الأعمار.
يغطي كافة احتياجاتك التعليمية لغاية التخرج.
يمكن استخدامه فى اى مكان أو زمان.
نظام كلاسيرا من خلال التطبيق يتيح للتطبيقات الاخري الوصول الى بياناته.
هناك تكامل كامل مع جوجل داريف ويمكن للمستخدمين ربط حسابهم على برنامج كلاسيرا مع جوجل.
طريقة التسجيل فى برنامج كلاسيرا

يمكن للكثيرين من التعرف على طريقة التسجيل في برنامج كلاسيرا وهي طريقة سهل جدا وميسره لجميع الأعمار كل ما عليك أن تتبع خطوات بسيطة جدا لتتمكن من الدخول الى برنامج كلاسيرا والطريقة هي.

الدخول الى الرابط المباشر لنظام كلاسيرا https://me.classera.com/.
قم بعملية التسجيل من خلال حسابك على الفيس بوك أو مايكروسوفت أو جوجل أو الايميل الخاص بك.
وإذا كنت مسجل سابقا يمكن إدخال كتابة اسم المستخدم وكلمة السر.

ونظام كلاسيرا يتيح للطلاب من التعلم عن بعد وهناك يتم الدخول الى المختبر الافتراضي وتحليل إحصائي متطور وفيه خاصية التعليم الاجتماعي وخاصية التراسل الداخلي ويتيح بيانات عن معلومات الطلبة كما انه يعمل على إدارة سلوكيات الطلاب من خلال خاصية مهمة فى نظام كلاسيرا ويمكنك النظام من الدخول من خلال الهوت ميل والأوفيس 365 وحساب اللايف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف