قصيدة اخوك لا تخسره لو انه عنيد

قصيدة اخوك لا تخسره لو انه عنيد القصيدة الجدِيدة للشاعر الكبير عبد الله الطلحي الهذلي الذي أبدع في الشعر ونُصوصه وجعل له بَصمةً جمِيلة وسط الشعراء والفن والقصائد في العالم العربي، فإنّ القصائد الحديثة أصبحت تدل على رجَاحة عقل الشاعر ونضوج فكره سواء على المستوى الشعري أو حتّى عَلى المستوى الاجتماعي، الأمر الذي ينعكِس بالفائدة على الشعر، وقد اتّصف الشاعر عبد الله الطلحي بشاعر الحكمة لشعره المَليء بالحِكمة، فها هي أبيات قصيدة اخوك لا تخسره التي أطلقها الشاعر حديثا عن الأخوة.كلمات قصيدة اخوك لا تخسره لو انه عنيدفيديو قصيدة اخوك لا تخسره لو انه عنيدكلمات قصيدة اخوك لا تخسره لو انه عنيدكلمات القصيدة الجميلة الرّائعة عَن الأخوّة، حيثُ تُعبّر عَن ضرورة الحفاظ على صلة الرحم بين الأخِ وأخيه لتقوية الترابُط فيما بينهم وحاجتهم لبعضهم البعض في الشدة والرخاء، لهذا نستعرض كلمات قصيدة

اخوك لا تخسره لو انه عنيد. لا تقطع ارحامك ويشملك الوعيد ****

ولا تخسر الغالي ولا ترخص غلاه واخوك لا تخسره لو انه عنيد ****

يخطي مية مرة وتسمح له خطاه وان كان شد الحبل حاول ما تزيد ****

ارخيه قبل الشد يوصل منتهاه ولا تنصحه وقت الزعل ما يستفيد ****

واعرض عليه النصح في ساعة رضاه وليا طلب رايك عطه رايً سديد ****

وان ما طلبك الراي لا تبحث خفاه واعرف ترى قرب المنازل ما يفيد ****

واحيان يبدي شي ما ودك تراه لكن لا تقرب ولا تنزل بعيد ****

خلك على قول المثل حذفة عصاه واحفظ حبال الود حفظك للوريد ****

اللي معلق فيه موتك والحياة ترى الاخو مهما حصل يبقى عضيد ****

وترى عيال العم ما عنهم غنااااااة الناس دايم ما تهاب اللي وحيد ****

اللي ليا منه وقف محدً معآآآآهفيديو قصيدة اخوك لا تخسره لو انه عنيد

Exit mobile version