السعودية

كم عدد فروع اسواق عبدالله العثيم

كم عدد فروع أسواق عبدالله العثيم؟ تعتبر أسواق عبد الله العثيم من أشهر الأسواق في المملكة العربية السعودية، خاصة في ظل كثرة الفروع التابعة لهذا السوق، والتي تتوزع في مواقع مختلفة في المملكة في السنوات الأخيرة، في الوقت الذي شهدت فيه تشهد الأسواق أن هناك تنافسًا كبيرًا في المملكة العربية السعودية بين عدد كبير من الأسواق والعلامات التجارية العالمية التي تدل على الاختلاف بين المملكة العربية السعودية والأسواق الأخرى الموجودة في المنطقة، ولهذا سنعرف في هذا المقال. كم عدد فروع سوق عبدالله العتيم.

أسواق عبد الله العتيم ويكيبيديا
مميزات أسواق عبد الله العتيم
كم عدد فروع أسواق عبدالله العثيم في السعودية
أسواق عبد الله العتيم ويكيبيديا

تُعرف أسواق عبد الله العثيم بأنها إحدى الشركات السعودية المساهمة التي تعتبر ثاني أكبر سلاسل أسواق مركزية في المملكة العربية السعودية، وذلك من حيث المبيعات ويأتي بعد أن انتماء مركزها إلى المجموعة المعروفة باسم “صافولا” و تم تصنيفها من قبل مجلة فوربس المعروفة بأنها أمريكية. في عام 2016 م، احتلت المرتبة 109 على قائمة أكثر 200 شركة نفوذاً في الوطن العربي. كما يزور المملكة بشكل متكرر العديد من المواطنين والمقيمين.

مميزات أسواق عبد الله العتيم

تختلف أسواق عبد الله العتيم عن الأسواق الأخرى الموجودة سواء في المملكة العربية السعودية أو المنطقة العربية، فتوافر الأسعار المناسبة لهم جميعًا بالإضافة إلى الجودة العالية التي يتم تقديمها من خلال الأسواق المعروضة تظهر أيضًا الاهتمام الواضح بالمستهلك والمشتري، وللقيام بذلك، فإنهم يقدمون له خصومات في الأسعار بشكل مستمر ويخلقون بيئة تداول فريدة له.

كم عدد فروع أسواق عبدالله العثيم في السعودية

تمتلك أسواق عبد الله العثيم أكثر من مائة وثلاثة وثمانين فرعًا في المملكة العربية السعودية و 31 فرعًا في جمهورية مصر العربية، وهذه الأسواق لديها قاعدة عملاء كبيرة حيث استقبلت أكثر من أربعين مليون مشتري في عام 2013 ووصلت إلى خمسة مبيعات بمليارات الريالات السعودية، وتسعى هذه الأسواق لتقديم نموذج للمتاجر المعروفة، وكذلك التعريف بالأسعار التي تعرف بالأسعار المخفضة في السوق السعودي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف