العناية بالجسم

كيفية إزالة شعر الجسم للرجال

كنّا قَد تَحدثنا عَن السيدات وأجسادهنّ وهَا نَحن الآن نقف على ناصِية أمرِِ جديد وهو كيفية إزالة شعر الجسم للرجال، والذي بَات حاجة ملحّة للتعرّف عليه وعلى ما يكتَنِفَه مِن آثار ومن خلجات يجدر بِالشباب التعرّف عليها لان كيفية إزالة شعر الجسم للرجال واضحة منذ الأزل ولكن مع تقدّم الوَقت بات هُناك الكثير من الطرق الجديدة الكفيلة بأنْ تجعل الجسم الذي يخص الرجل ذُو نُعومة فائقة الحساسية والجمال بعيدة عن دهاليز التشويه بالخشونة الغير محبّذة في هذا الصعيد ولكن من أجل كل هذا الأمر وتعدياته الكامنة مع كيفية إزالة شعر الجسم للرجال نؤكد أن ثمّة طريقة وثمّة أمر كان وسيكون فيه الإهتمام أكثر.

مقدمة عن كيفية إزالة شعر الجسم للرجال:
طرق إزالة شعر جسم الرجال:
خلطات لتقليل ألم إزالة الشعر عند الرجال:
مقدمة عن كيفية إزالة شعر الجسم للرجال:

كيفية إزالة شعر الجسم للرجال تَحمل عدّة أوجُه حيثُ يمَتاز الرجال بِكثافة الشعر على جسمهم مقارنة مع النساء، وذلك بسبب ارتفاع نسبة هرمون التيستوستيرون، وغالباً ما ينمو الشعر بشكل كثيف عند الرجال في منطقة الصدر والكتفين والظهر وأسفل الظهر والعانة، وبنسب متوسطة على القدمين، واليدين، وتجدر الإشارة إلى أنّ شعر جسم الرجل في القديم، كان علامة من علامات الرجولة، لكن في العصر الحديث أصبحت البشرة الناعمة الملسة هي الصفة المنتشرة بشكل كبير بين الرجال، لذلك يسعى الرجال للتخلّص من هذا الشعر، وهناك العديد من الطرق التي تساعد الرجل على التخلّص من شعر جسمهم، كما أنّ إذالة شعر الإبط والعانة من سنن الفطرة التي لا يمكن تجاهلها.

طرق إزالة شعر جسم الرجال:
الحلاقة باستخدام الشفرة، وهذه الطريقة من الممكن استخدامها في التخلّص من شعر البطن ولكن تترك ملمساً خشناً على البشرة، وهذه الطريقة أيضاً تستخدم في التخلّص من شعر العانة وتحت الإبطين والأرجل.
إزالة الشعر باستخدام شرائح الشمع، وتستخدم هذه الطريقة في إزالة شعر كل من ظهر وكتفي الرجل، ولكن هذه الطريقة تسبّب آلاماً كبيرة من الممكن أن لايقدر الرجل على تحمّلها في نزع شعر الجسم، ولكن الرجال الذين يقومون بحمل الأثقال يستطيعون تحمل النزع بهذه الطريقة.
اما عن كيفية إزالة شعر الجسم للرجال بالشمع الساخن وهذا الشمع يكون عبارة عن قطع مثل قطع الصلصال، حيث يطبق الشمع على الشعر ويترك حتى يبرد ويجفّ ومن ثم ينزع، وهذه الطريقة فعالة في التخلّص من شعر الفخدين والعانة وتحت الإبطين.
إزالة الشعر باستخدام تقنية الليزر.
إزالة الشعر باستخدام الكريمات والماسكات المخصّصة لإزالة الشعر، حيث تطبق هذه الكريمات على الشعر، وتترك بعض الوقت ثمّ تزال باستخدام قطعة قماشية.
إزالة الشعر باستخدام الحلاوة، ويمكن إعداد الحلاوة في المنزل، ومن الممكن أيضاً الحصول عليها من أي متجر.
خلطات لتقليل ألم إزالة الشعر عند الرجال:
ادهن المَنَاطِق المُراد إزالة الشعر عَنها باستخدام زيت القرنفل، واتركه لبضع الوقت قبل بدئك بإزالة الشعر، ومن المُمكن استخدام هذه الطريقة على المناطق الحساسة.
امسح منطقَة الشعر باستخدام خليط السكر والخميرة، ويجب أن تترك الخليط على المنطقة حتّى يجفّ بشكل كامل، قبل بدئك بتنظيف الشعر، وحضّر الخليط بمزج نصف كأس مِن الماء مع نصف كأس من السكر، وملعقة من الخميرة.
طبق معجون الأسنان على المنطقة المراد إزالة الشعر عنها، ودعه خمس دقائق، قبل غسله بشكل جيد، ومن ثم قم بإزالة الشعر.
امسح جسمك باستخدام الماء والسكر، أو باستخدام العسل وهو كل واضح وجواب لسؤال كيفية إزالة شعر الجسم للرجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف