كيف

كيفية إنشاء حساب ابل ستور

تَميّزت شَرِكة ابل بأنظِمتها التّشغِيلة الخَاصّة بِها ومَتجرها الخاص بِها فالابل ستور يعتبر المَتجر الافتراضي في الابل، فكيفية انشاء حساب ابل ستور سؤال يجب الاجابة عليه، حيثُ المتجَر فِي جَمِيع الاجهِزة الّلوحية والذّكية الخاصة فِي ابل مثل الايفون،الايباد،والايبود بِمختلف الاصدارات الخاصّة بِها،فمتجر ابل ستور يحتوي على الملايين من البرامج والتطبيقات والالعاب والاغاني والافلام والفيديوهات التِي تهمّ المُستخدم لذا كان من الضّروري انشَاء حِساب ابل ستور من أجل أنْ يَستطيع المُستخدمين تَنزِيل التطبيقَات وغَيرها عَلى أجهِزتهم الخاصّة واليوم نَحنُ نشرح افضل وأسهَل الطّرق حول كيفية انشاء حساب ابل ستور بشكلِِ سَهل وسَريع بخُطوات كاملة عَبر جهاز الايفون أو الايباد أو الايبود الخاص بك تابعنا .

كيفية انشاء حساب على الآبل ستور :
كيفية انشاء حساب على الآبل ستور :

حتّى تَستطيع انشاء حساب على الآبل ستور يَجب أن يَكون لدَيك بريد الكتروني كما يجب ان يكون الجهاز المستخدم عَلى اتصال بالانترنت كما يَجب أن يتمّ حَذف كافة الحسابات المخزنة على الآبل ستور و تَستطيع التسجيل من خلال هذا الرابط “اضــغــط هنــــا” او إذَا كَانت تَدخل مِن خِلال الآيفون أو الآيباد فَستجِد ايقونة الآبل ستور على سطح المكتب الخاص بالجهاز لديك ادخل منها مباشَرة كيفية إنشاء حساب ابل ستور .

 قم بالنّقر عَلى أيقُونة الآبل ستور التي تُوجد عَلى شاشة جِهازك حتّى تَستطيع الدخُول إلى المتجر الافتراضي آبل ستور .
 قم بالنقر عَلى البَحث و تجِدها فِي أسفَل الصّفحة و تأخذ شكل العدسة المكبرة ثم اكتُب إسم أي تطبيق تود تَحميله مِن المتجر و تثبيته او يمكنك فقط النقر على أي تطبيق مجاني من التطبيقات المرشحة حال فتح صفحة المتجر .
 اختر التطبيق الذِي تود تحميله ثم انقر على تثبيت (Install ) حتى يتم تثبيت التطبيق المقصود .
 هنا ستظهر لك شَاشة جديدة حيث تطلب منك ادخال اسم حساب الآبل الخاص بك حتى تتمكن من تحمِيل التطبيق اذا كنت تمتلك حساب ستقوم بادخال اسم الحساب و كلمة المرور، أمّا فِي حَال كُنت جَديد عَلى المَتجر و لا تمتلك حساب قم بالنقر على انشاء هوية آبل جديد (Apple ID جديد ) .
 عند النقر على انشاء الهوية الجديدة فإن اول ما سيظهَر لك قائمة باسماء الدول المتاحة اختر او حدد اسم دولتك ثم انقر على التالي (Next ) و ستظهر قائمة جديدة ببنود و شروط الآبل قم بقبول الشروط حتى يتاح لك انشاء الحساب المجاني عن طريق النقر على موافق (Agree ) .
 الآن ستظهر لك نافذة او صفحة حيث تقوم بادخال بريدك الالكتروني و كلمة المرور و هنا يجب ان تحتوي كلمة المرور على ثماني احرف على الاقل كما يجب ان تكون الاحرف كبيرة و صغيرة و ارقام و رموز و لكن البداية تكون بحرف كبير و بعدها اعد ادخال كلمة المرور في الحقل التالي و تأكد من الكتابة بشكل صحيح حتى يتم قبول كلمة المرور .
 اسئلة الامان قم باختيار ثلاث اسئلة أمان و راعي ان تتذكر الاسئلة و الاجابات حيث انه بمساعدة تلك الاسئلة يمكنك استعادة حسابك اذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك , كذلك تستطيع اضافة بريد الكتروني بديل حتى يمكن ارسال كلمة المرور الجديدة عليه في حال النسيان .
 ادخل تاريخ ميلادك اولًا اليوم ثم الشهر ثم السنة و قم بالنقر على التالي (Next) .
 الصفحة الجديدة قم باختيار (None ) هذا فيما يخص معلومات الدفع حتى يتم انشاء الحساب بشكل مجاني , اما اذا كنت تود الاستمتاع بشراء التطبيقات الغير مجانية فقم بادخال رقم الفيزا الخاصة بك او طريقة الدفع التي تناسبك بدلًا من اختيار بدون (None ) كيفية إنشاء حساب ابل ستور .
 القائمة الموجودة اختر اللقب الذي تريده و ادخل الاسم و العنوان و المدينة و الرمز البريدي و الهاتف على ان يكون في شكله الدولي اي مسبوق بكود الدولة ثم قم بالنقر على التالي (Next ) .
 توجه الى البريد الالكتروني الخاص بك و الذي قمت باستخدامه لانشاء حساب ابل ستور و قم بفتحه و ستجد ان آبل قامت بارسال رسالة افتحها و انقر على كلمة (Verify now ) حتى تستطيع تفعيل حساب آبل ستور , و هنا ستظهر صفحة انترنت حتى تقوم بتأكيد انشاء الحساب الجديد فقم بادخال البريد الالكتروني و كلمة المرور من جديد ثم انقر على استمرار (Continue ) , اذا قمت بادخال البيانات بشكل صحيح و تمت الموافقة عليها من آبل ستظهر رسالة بنجاح انشاء الحساب فقم بالنقر على (Done ) .
بذلك اصبحت تمتلك حساب على الآبل ستور و تستطيع الاستمتاع باستخدامه في تحميل و تثبيت مختلف تطبيقات الآبل ستور على جهازك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف