كيف

كيفية تفعيل خدمة كمل سوا والغاءها

تُقدِّم شرِكات الاِتِّصالات في انحاء العالم العديد مِن الخِدمات والمُميّزات لِعملائِها “كيفية تفعيل خدمة كمل سوا والغاؤها ” فشركة الاتصالات السعودي STC تَقوم بِتقديم عدد كبير من الخَدمات لعمَلائِها فِي المَملكة وتُقدّم الكَثير مِن الجُهود لتَوفير أحدَث وأجدَد التّقنيّات وَالخَدمات وَالطّرق الجَديدة لِعملائها مِن أَجل التّواصل المُستمر مَعها، فَالشركة تقدم خدمة STC كمل وهي خدمة جديدة تتيح للعميل الحصول على دقائق مجانية لاستخدامها في المكالمات المحلية او الحصول على رصيد مجاني عندَ وُصول العَميل إلى رَصيد صِفر وفيما بعد يتم تسوية قيمة الرصيد عند أوّل عملية إعادة شحن للرصيد فيمَا بَعد ونحن نطرح اليوم كيفية تفعيل خدمة كمل سوا والغاؤها بأسهل وابسط الطرق .

مميزات خدمة كمل :
رسوم الخدمة :
طريقة تفعيل خدمة كمل من STC :
طريقة الغاء خدمة كمل من STC :
مميزات خدمة كمل :
– خدمة كمل مُتوفِرة لجميع عملاء سوا .
– يستطيع كل عملاء سوا الاشترَاك فِي خِدمة كل مجانا وبدون أي رسوم أو مقابل .
– بعد ان يَقوم العميل بالاشتِراك في خدمة كمل , وحين يصل رصيده الى صفر ريال , بمكنه أن يكمل المكالمة حتى يصلُه يبقى يستخدم خطه حنى يصل الرصيد الى (5,50ريال) .
– يتم تسوية حستب العميل في خدمة كمل , عند قيام العميل بشحن رصيده أو استقباله رصيد عن طريق (خدمة تحويل الرصيد) حيث يتم خصم المبلغ مباشرة من العميل كيفية تفعيل خدمة كمل سوا .
– المبلغ الذي يحصل عليه العميل أو الدقائق تفيد العميل في حالة وصول رصيده الى صفر ريال وهو في موقف طارئ ويحتاج الى اجراء أو تكملة مكالمة هامة .
رسوم الخدمة :
– خدمة كمل من STC يستطيع كل عملاء سوا الاستفادة منها , بدون أي مقابل أو رسوم , فَقط يَتم خَصم قِيمة (5,50 ريال) فقط عن استِقبال العميل أو شحن رصيده .
طريقة تفعيل خدمة كمل من STC :
– يقوم عميل سوا من STC بإرسال رسالة تحتوي على رقم (1055) الى رقم (900) .
طريقة الغاء خدمة كمل من STC :
– يقوم العميل بإرسال رسالة نصية (SMS) تحتوي على الرقم (1056) الى رقم (900) .

ملاحظة : للاستعلام عن الرصيد يتم ارسال الامر التالي (#166*) , فتقوم STC بإرسال رسالة الى العميل بها الرصيد الموجود لديه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف