كيف

كيفية فتح باب السيارة بدون مفتاح

كثيرٌ منّا يَنسون المَفاتيح الخاصّة بِهم أمّا فِي البَيت أو فِي دَاخل السّيارة فَسنطرَح الآن كيفية فتح باب السيارة بدون مفتاح فَالانسان سُمّيَ إنسَان لأنّه يَنسى فَما هِي افضل الطرق لِذلك وَما هي الحُلول المَطروحة بِشكل مُناسِب وَتكون غَير مُستحيلَة مِن أجل حَل هَذه المُشكلة التِي يُعاني مِنها الكثيرون فما هو الحل الأمثَل لِلمشكلة وما هي الطرق الناجحة والمجرّبة في كيفية فتح باب السيارة بدون مفتاح وبطريقة سهلة ويمكن لأيّ شَخص القيام بها وتحتاج إلى صَبر من أجل فَتحها بِشكلِِ سَهل حتى لا تواجه أي مُشكلة في فتح السيارة بدون مفتاح وسنطرح الطرق المجربة الان  .

كيفية فتح باب السيارة بدون مفتاح :
الطريقة الاولي باستخدام رباط الحذاء :
الطريقة الثانية باستخدام قضيب من الحديد .
الطريقة الثالثة باستخدام شريط من البلاستيك .
الطريقة الرابعة باستخدام علاقة ملابس معدنية .
الطريقة الخامسة باستخدام كرة التنس .
كيفية فتح باب السيارة بدون مفتاح :

تُوجد أكثَر مِن طريقة يمكن انْ نقُوم من خلالها بفتح باب السّيارة في حال نسيان المفتاح الخاص بها، تّستطيع اختيار الطريقة الاسهل عليك او الانسب لباب سيارتك حتى تقوم بفتح الباب و من هذه الطرق : –

الطريقة الاولي باستخدام رباط الحذاء :
1- هات رَبّاط الحِذاء الخاص بك و قم بطيه بالنص و اعقده مما يسمح لك بالحصول على دائرة مغلقة .
2- في الركن العُلوي للباب من ناحية الحد الفاصل بيت الباب الخلفي و الامامي قم بادخال رباط الحذاء المعقود و تأكد من دخول العقدة الى الداخل و تحتاج منك العملية الى الصبر و السّلاسة حَتى تستطيع اتمام ادخال الرباط و العقدة داخل السيارة .
3- استمر في محاولة ضبط العقدة الخاصة برباط الحذاء الى ان تستطيع شبكها بمسوجر باب السيارة و عندها اسحَب الرباط من الناحيتين حتى يتم احكام العقدة على المسوجر و تستطيع سحبه بِها فينفتح الباب مباشرة .
هذه الطريقة مناسبة و تاتي بنتائج مع السيارات القديمة التي تفتح يدويًا كيفية فتح باب السيارة بدون مفتاح.
الطريقة الثانية باستخدام قضيب من الحديد .
1- هات مفك ذو حجم مناسب و قم بدفعه في الباب من اعلى بحيث يسمح بعمل فجوة او فراغ بين الباب و جسم السيارة مما يسمح بتمرير القضيب الحديد.
2- راعي ان يكون القضيب الحديد طويل بشكل كافي ان يصل الى المفتاح للضغط عليه مما يسمح بفتح باب السيارة .
الطريقة الثالثة باستخدام شريط من البلاستيك .

تَحتاج لتطبيق تلك الطريقة الى شَريط مِن البلاستيك و تقم بِطيّه بِحيث يصبح مزدوج و كذلك تحتاج الى اي آداة تسمح لك بعمل فجوة او مسافة بين الباب وَ جسم السيارة من ناحة وجود المسوجر الخاص بباب السيارة و بمجرد إحداث الفجوة أو الفراغ تستطيع ادخال الشريط البلاستيك و محاولة شبكه بالمسوجر ثم سحبه فينفتح باب السيارة كيفية فتح باب السيارة بدون مفتاح .

الطريقة الرابعة باستخدام علاقة ملابس معدنية .
1- هات علاقة ملابس معدنية قديمة او انت لا تحتاجها و قم بفردها .
2- في طرف العلاقة قم بعمل ما يشبه الخطاف .
3- تعالي عند باب السيارة و قم بادخال علاقة الملابس بحيث يتم الادخال من ناحية الطرف الذي تم عمل الخطاف به و يتم الادخال بين المطاط و و زجاج السيارة .
4- بعد ادخال العلاقة قم بلفها بحيث يصبح طرف الخطاف ناحية داخل السيارة .
5- حاول باستخدام العلاقة و الخطاف الوصول الى المسوجر من اسفب و سحب العلاقة لاعلى و تحتاج تلك العملية الى التجربة اكثر من مرة حتى تصل الى مكان المسوجر او الى نظام القفل .
الطريقة الخامسة باستخدام كرة التنس .

1- تحتاج هنا الى كرة تنس، قم بعمل ثقب بها ثقب بحيث لا يزيد قطر الثقب على فتحت مفتاح السيارة .
2- قم بوضع ثقب كرة التنس على فتحت مفتاح السيارة و قم بالضغط على الكرة بكل قوتك فينتج ضغط هواء يجبر نظام القفل في السيارة على الفتح تناسب تلك الطريقة السيارات الاقل حداثة كيفية فتح باب السيارة بدون مفتاح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف