منوعات

كيف انزل في منصة اضواء بالخطوات الشرح

كيف انزل في منصة اضواء بالخطوات الشرح، منصة Lights هي عبارة عن منصة يقدمها تطبيق Snapchat للعديد من الدول العربية، حيث يعد تطبيق Snap من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي استخدامًا في العالم العربي وقاعدة مستخدميه تتزايد باستمرار، لذا فهو يهدف إلى توفير العديد من الفوائد للمستخدمين بأسلوب My Turn. وفي المقال التالي ستتعرف أكثر على هذه المنصة، وسنذكرك بكيفية التبديل إلى منصة Adwaa بالخطوات.

كيف انزل في منصة اضواء بالخطوات الشرح
كيف أصل إلى منصة الإضاءة؟
تفعيل الربح المالي على منصة Adwaa
كيف أعرف أنني مؤهل للحصول على منفعة مالية من Adwaa
كيف يتم سحب ربح منصة Adwaa؟
كيف انزل في منصة اضواء بالخطوات الشرح

قدم Snapchat ميزة Spotlight للمستخدمين حيث تظهر الميزة كعلامة تبويب جديدة في واجهة المستخدم ولا تنقر عليها. تظهر المقاطع السريعة والمرحلة بشكل تسلسلي على طول الشاشات ويمكن تحريكها بينها عن طريق سحب الشاشة لأعلى، والغرض الرئيسي من هذه الميزة هو التركيز على أكثر مقاطع الفيديو المسلية والترفيه بطريقة مشابهة لكيفية القيام بذلك في Tik Tok .

كيف أنزل السلم إلى منصة الضوء

كيف أصل إلى منصة الإضاءة؟

أدخل Snapchat بعض الإضافات على هذه الميزة التي تجبر المستخدمين على استخدامها، على الرغم من أنها تشبه طريقة استخدامك لـ Tik Tok، حيث تقدم جوائز نقدية وهدايا وائتمانات إضافية، ويمكنك الاشتراك في منصة Adwaa باتباع الخطوات التالية:

سجّل الدخول إلى Snapchat.
انقر على الكاميرا وانتقل إلى ألبومها.
حدد ألبومًا لتسجيله على منصة الإضاءة.
ستظهر لك شاشة بها خيارات، بما في ذلك منصة أضواء.
انقر فوق منصة Spotlight ووافق على الشروط بعد قراءتها.
أضف سمة Snapchat للتسجيل.
انقر فوق ‘إرسال.
تفعيل الربح المالي على منصة Adwaa

لتفعيل الربح المالي من منصة Adwaa وربع الجوائز المالية مقابل مقاطع الفيديو المنشورة، يجب تفعيل منصة SnapFloss باتباع الخطوات التالية:

سجّل الدخول إلى تطبيق Snap وانتقل إلى منصة الإضاءة.
قم بتسجيل الدخول إلى ملف تعريف المستخدم الخاص بك.
انقر فوق أيقونة مكاسبي المالية على منصة الأضواء.
أدخل البيانات المطلوبة لإتمام عملية التفعيل وتحويل الأرباح.
كيف أعرف أنني مؤهل للحصول على منفعة مالية من Adwaa

بعد عملية تسجيل الدخول إلى منصة Adwaa وتفعيلها، يجب انتظار إشعار بناءً على إعداداتك والبيانات التي قدمتها لإبلاغك بأنك مؤهل للحصول على مزايا مالية من منصة Adwaa، ثم سيُطلب منك قدم معلومات عن المنفعة المالية في التطبيق، وبعد ذلك ستتلقى رسالة توضح بالتفصيل إعدادات حساب Snapchat WL الخاص بك.

كيف يتم سحب ربح منصة Adwaa؟

هناك العديد من الخيارات المتاحة التي يمكنك من خلالها سحب الأرباح التي تحققها من خلال منصة Spotlight في تطبيق Snapchat، يمكنك سحبها من خلال حسابك المصرفي أو PayPal، وإذا لم تستطع فعل ذلك، يمكنك طرح الأسئلة التي تبحث عنها الجواب. اسحب الأرباح في مربع “الأسئلة الشائعة” للحصول على المعلومات الضرورية والقدرة على سحب الأرباح.

في نهاية المقال تعلمنا سويًا على منصة Adwaa كيفية الانتقال إلى منصة Adwaa باستخدام الخطوات وتفعيل الربح المالي على منصة Adwaa وكيفية معرفة ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على مزايا مالية من Adwaa، وكيف تم سحب ربح منصة Adwaa.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف