منوعات

ما اسم جستر الحقيقي

ما اسم جستر الحقيقي، هو شخصية عامة تنشط في snapchat و tik-tok بطرق مختلفة. أحيانًا يكون على الهواء، وأحيانًا ينزل مقاطع فيديو تحاكي الحركة. نمت الجماهير يومًا بعد يوم، وهذا أتاح له أن يكون لديه قاعدة جماهيرية جيدة، لكنه لم يرق إلى مستوى التوقعات وارتكب سرًا أعمالًا تنتهك الشريعة والقيم والأخلاق السائدة في المملكة العربية السعودية، وبدأ لاستفزاز الفتيات القاصرات على الشبكات الاجتماعية. اسمحوا لي أن أقدم لكم قصة جيستر الحقيقية.

ما اسم جستر الحقيقي
المهرج الرسمي على سناب شات
تفاصيل اعتقال المهرج المطارد
الفيديو الذي ادى الى اعتقال المهرج
ما اسم جستر الحقيقي

ناشط سناب شات وتيك توك. لديه الكثير من المعجبين البارزين. ولد في مدينة الرياض عام 1998. يعرض مقاطع فيديو قصيرة من تيك توك لفقرات موسيقية معروفة في الوطن العربي بهذه الأعمال التي يقدمها في سناب شات وتيك توك، واسمه الحقيقي سليمان الجوي واختار الاسم المستعار Jester A حتى لا يتم التعرف عليها بوضوح. وسائل التواصل الاجتماعي. هو طالب لا يزال في الجامعة ولم يكمل دراسته حتى هذه المرة بدأ في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ليصبح مشهوراً.

المهرج الرسمي على سناب شات

سناب شات Snapchat هو أحد التطبيقات الإلكترونية المميزة التي يعمل بها معظم المشاهير لتنويعه وكثرة الظهور في الأماكن العامة بأعلى جودة وأكثر التطبيقات فاعلية في الذاكرة الحديثة، ويعتبر هذا التطبيق الأكثر استخدامًا من قبل الشباب وخاصة الشباب. للجمهور والدردشة معه مباشرة في التطبيق، وتكثف بحث مواطن حديثًا عن شاب يُدعى باستر مؤخرًا للإشارة إلى مقاطع الفيديو التي قدمها الشاب لمعرفة من يفعله و Snapchat “f.8_s7” .

تفاصيل اعتقال المهرج المطارد

ما اسم جستر الحقيقي، نشر الجيش الإلكتروني للمملكة العربية السعودية صورة التقط فيها مواطنين باعتقال رجل يدعى جيستر. وتعددت التقارير في هذا الصدد، حيث ارتكب جرائم على حسابه الشخصي، وحاولت الجهات المختصة التأكد من هوية هذا الشخص. حدث ذلك يوم أمس السبت 4 يوليو عندما أعلن اعتقال واستجواب المهرج بشأن الفيديو الذي نشره.

الفيديو الذي ادى الى اعتقال المهرج

انتشر مقطع فيديو في الأخبار وعلى مواقع التواصل الاجتماعي لظهور المهرج في بث مباشر عبر حسابه مع ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثناء حديثهما على الهواء، سأل شخص مشهور المهرج عما إذا كان يشبهني أم لا. . وقال الشاب إنه أقام علاقات جنسية مع العديد من الخدم، وشاهد هذا الفيديو عدد كبير من المتابعين الذين سارعوا لتقديم بلاغات عن اعتقال الناشط المهرج.

يشار إلى أنه تم يوم أمس إطلاق هاشتاغ باسم اعتقال المهرج، وتفاعل المواطنون باستخدام الهاشتاغ، مطالبين بسجن المتهمين وتلقي أقصى العقوبات على ما فعله المهرج، تعرفنا معا على ما اسم جستر الحقيقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف