فن

ما هي الحلقات المحذوفة من مسلسل عيال صالح

تناول المغردون الكثير من الهاشتاقات حول ايقاف مسلسل عيال صالح وهو مسلسل ضمن سلسلة عناقيد الذي يبث على قناة ام بي سي، مسلسل عيال صالح سبب الغضب عليه هو إساءته لاهالى منطقة عسير، وتم ايقاف حلقات من مسلسل عيال صالح وهنا نجيب على تساؤلكم ما هي الحلقات المحذوفة من مسلسل عيال صالح الذي سببت مشكلة كبيرة وأساءه الى اهالى منطقة عسير.

ومع الغضب الشديد كان هناك تدخل من أمير منطقة عسير ال1ي طالب بضرورة حذف حلقات من عيال صالح، ووضع على القناة عدد من الشروط منها حذف حلقات من مسلسل عيال صالح بشكل سريع جدا وخاصة من كافة المواقع الاجتماعية.

ايقاف مسلسل عيال صالح
الحلقات المحذوفة من مسلسل عيال صالح
قصة الحلقات المحذوفة من مسلسل عيال صالح
ايقاف مسلسل عيال صالح

مسلسل عيال صالح تسبب بالكثير من الانفعالات السلبية على عدد من حلقاته التى تم بثها على عناقيد، المسلسل كان حكايته عن المخدرات وان اهالى عسير فى الجنوب يعملون على تهريب المخدرات ومع أن التصوير كان بمنطقة تاريخية ومهمة فى منطقة عسير إلا أن ذلك اعتبر إساءة لهم وان مسلسل عيال صالح صورهم على أنهم تجار مخدرات.

ومع ارتفاع شدة الغضب أمر أمير منطقة عسير من إدارة مسلسل عناقيد مسلسل عيال صالح بإيقاف حلقات من مسلسل عيال صالح سريعا وحف كافة المقاطع من على مواقع التواصل الاجتماعي، وأمر إدارة مسلسل عيال صالح بالاعتذار عن الحلقات المحذوفة لاهالى عسير بشكل سريع.

الحلقات المحذوفة من مسلسل عيال صالح

ومن خلال إصدار بيان الى إدارة مسلسل عيال صالح بوجوب وقف الحلقات وحذفها من مسلسل عيال صالح، وقد استجابة إدارة القناة على حذف الحلقات وهما بوجه الخصوص الحلقة 19 من حلقات مسلسل عيال صالح الذي صورت اهالى منطقة عسير بأنهم يروجون ويصنعون المخدرات فيها، والاخري الحلقة 20 الذي صورت أن أمام المسجد هو اكبر تجار المخدرات ويقوم بترويجها.

قصة الحلقات المحذوفة من مسلسل عيال صالح

وبناءا على ما سبق تم ايقاف الحلقتين بصورة رسمية وسحبها من على كافة المواقع الاجتماعي وحذفها بشكل كامل، وفى الحلقتين تم تصوير أمام المسجد بأنه تاجر مخدرات وقد قام بالصلاة على احد المتوفيين الذي زعم انه متوفى وكانت الجثة عبارة عن مخدرات، وقاموا بدفن الجثة وبعد ذهاب المصليين، قام أمام المسجد وأبناءه بالحفر مرة أخري على الميت المزعوم وإخراج المخدرات ومواصلة طريقهم لترويجها وبيعها.

والحلقة الاخري صورت اهالى منطقة عسير على أنهم يقومون بترويج وصناعة المخدرات بالجنوب ويقومون أيضا بتهريبها الى مناطق أخري من خلال المنافذ مع المدن القريبة ومن ثم بيعها وترويجها بصورة كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف