ألغاز

ما هي الدوله التي قال عنها هتلر اعطني جندي

ما هي الدوله التي قال عنها هتلر اعطني جندي، يعتبر أدولف هتلر من أهم الزعماء الذين حكموا ألمانيا، وقاموا بالعديد من الحروب المختلفة التي كانت لاستعمار واحتلال الدول المختلفة. كذلك فإن هناك العديد من المعلومات التي يتم تناقلها بشكل كبير ومقولات مختلفة للعديد من زعماء العلماء ومنهم هتلر. ومنها مقولة نسبت إلى هتلر ” أعطني جندي واحد وسلاح ألماني وسأحتل العالم كله”.

كما أنه من أهم الأسئلة التي تتعلق بمصداقية العبارات هي التي تتعلق بمعرفة ما هي الدوله التي قال عنها هتلر اعطني جندي. وتعتبر هذه إحدى المقولات التي تم نسبتها إلى هتلر، وسوف نتعرف هنا ما هي الدوله التي قال عنها هتلر اعطني جندي.

أعطني جندي واحد وساحتل العالم
ما هي الدوله التي قال عنها هتلر اعطني جندي
الدولة العربية التي قال عنها هتلر أعطني جندي
أعطني جندي واحد وساحتل العالم

تم تناقل هذه المقولة عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن الزعيم هتلر. ومما اتضح أنه لم يحتج الزعيم الألماني بهذه المقولة ولم يقلها أبدا.

لأنه لم يحتج لأكثر من الجنود الألمان والسلاح الألماني حتى يبدأ خطته في غزو العالم، ولم تكتمل الخطة، حيث أن الأمر أخذ منه عدة سنوات، ولكن دول التحالف استطاعت أن تردعه وتحتل ألمانيا نفسها.

مما جعل الكثير يتناقل عبارة على لسان هتلر في حال امتلاكه جيش آخر سيتمكن من ذلك: «أعطني جنديًّا…. وسلاحًا ألمانيًّا وسأجعل أوروبا تزحف على أناملها»، ولكن أي بلد اختار «هتلر» جُندها ليحتل بهم العالم؟

ما هي الدوله التي قال عنها هتلر اعطني جندي

تعتبر المقولة التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي للزعيم الألماني هتلر وهي: “أعطوني جنديًّا مصرياً وسلاحاً ألمانياً وسأحتل العالم”. حيث أنه تم نسب المقولة للعديد من البلدان العربية المختلفة منها: (الجزائر والمغرب وتونس وفلسطين والعراق وسورية والسودان).

الدولة العربية التي قال عنها هتلر أعطني جندي

في الحقيقة أن “هتلر” لم يقل هذه المقولة، ولم ينسبها لأي بلد عربي. لأن الأيدلوجية النازية كانت تعتقد أن العرق الآري متفوق على غيره من الأجناس والأعراق، فلم يكن بحاجة إلى غيره من أي جنس أو عرق.

توجد مجموعة من المقولات التي يتم تناقلها عبر التاريخ، وهذه المقولات قد لا تكون صحيحة كما تم نسبتها إلى قائليها، وتكون مزيفة. أيضا فإنه من أهم المقولات التي تعرفنا على مدى صحتها عن هتلر، “أعطني جندي واحد وسلاح ألماني وسأحتل العالم كله”. وتعرفنا ما هي الدوله التي قال عنها هتلر اعطني جندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف