منوعات

متى ينتهي كورونا من العالم

متى ينتهي كورونا من العالم، هذا السؤال طرح من الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي، لهذا ساقدم لكل من سأل هذا السؤال الاجابة وهي: بعد العودة الي الله سبحانه وتعالى والبعد عن معاصيه وانتهاك المحارم وما وصلنا له من امر جلل جعل الله سبحانه وتعالى ينزل علينا هذا البلاء،لو عدنا الي كتب السيرة والتاريخ لوجدنا ان الله سبحانه وتعالى يهلك الاقوام الذين يقعوا في معاصيه عن طريق الامراض والجراد والقمل….الخ.

ننحن ليس بافضل حال من تلك الاقوام التي اهلكها الله سبحانه وتعالى وفرض عليها المرض والسقام، فنحن اليوم اصبحت المحارم مهتوكة ومستباحة والخمر الميسر مسموح به في كل مكان واصبحت الرذية مباحة والفضيلة نادرة.

كيف ومتى وأين سينتهي كورونا
خبراء يجيبون: متى ينتهي كورونا
متى ينتهى فيروس كورونا
كيف ومتى وأين سينتهي كورونا

الحل الوحيد الذي يمكن ان يبعد لنا هذا المرض وهذا الوباء هو العودة الي الله سبحانه وتعالى والتوبة لعل وعسى يقبلها الله سبحانه ويرفع عنا هذا البلاء وهذا السقام، في هذا السياق يمكن ان اقول بان المملكة العربية السعودية اصبحت مكان تفتح فيه البارات والكزنوهات واماكن المجون والرقص والعري وهذا ما لم يكن في تاريخ البلاد التي كانت مهد للرسالة والمكان الذي اخرج الله فيه النبي محمد صلى الله عليه وسلم وكان نبع الرسالة النبوية المحمدية  (الاسلام ).

خبراء يجيبون: متى ينتهي كورونا

يذكر بانه قبل يومين قد انزل الله في اليمن او في المغرب الخطئ مني بردي على شكل فيروس كرونا وهذا ما يمكن ان نعتبره رسالة من الله سبحانه وتعالى لنا بان ما تمر به الان البشرية ليس الي عقاب من الله سبحانه وتعالى على ما يفعله البشر من معاصي وانتهاك للحرمات ومحارم الله سبحانه وتعالى، ساعرض لكم بعض النقاط التي يمكن فيها ان نجد الاجابة على سؤال متى ينتهي كورونا من العالم؟

متى ينتهى فيروس كورونا
الاجابة على سؤال متى ينتهي كورونا من العالم؟ يمكن ان تكون في البعد عن المعاصي وعن المنكرات وانتهاك محارم الله سبحانه وتعالى واستباحت حرمات المسليمن
الاجابة على سؤال متى ينتهي كورونا من العالم يمكن ان تكون في العودة الي الله والبعد عن المجون وفتح البارات واماكن الركص والخمر والسكر التي اصبحت منتشرة في كل مكان.
الاجابة على سؤال متى ينتهي كورونا من العالم يمكن ان تكون بوقف سفك دماء المسليمن في كل مكان في سوريا وفي العراق وفي فلسطين وفي الشيشان …..الخ.
الاجابة عن سؤال متى ينتهي كورونا من العالم يمكن ان تكون بعودة الامة الاسلامية الي تعاليم الاسلام وشعائره التي تركت وهجرت واصبح الاسلام كلمة في الهوية ليس بخلق لصاحبه.
الاجابة على سؤال متى ينتهي كورونا من العالم يمكن ان تكون بالعودة الي كتاب الله القران الكريم الذي اصبح اليوم مهجورا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف