تعليم

مشكلة اجتماعية تعني التفاوت في مقدار المعلومات والمهارات بين من يملك إمكانية الوصول للحاسبات والإنترنت وبين من لا يملك ذلك .

مشكلة اجتماعية تعني التباين في كمية المعلومات والمهارات بين من لديهم إمكانية الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر والإنترنت ومن لا يملكون ذلك. توصل العلماء إلى العديد من المفاهيم المختلفة، حيث واجهت مثل هذه الأسئلة العديد من الطلاب الذين يبحثون عن الإجابة الصحيحة للسؤال من خلال المواقع التعليمية، وسوف نتعرف في مقالتنا على إجابة السؤال.

مشكلة اجتماعية تعني التباين في كمية المعلومات والمهارات بين من لديهم إمكانية الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر والإنترنت ومن لا يمكنهم ذلك.
مشكلة اجتماعية تعني التباين في كمية المعلومات والمهارات بين من لديهم إمكانية الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر والإنترنت ومن لا يمكنهم ذلك.

يعبر هذا المصطلح عن إحدى الظواهر القديمة التي ساهمت في تحويل العالم إلى قرية صغيرة، وبما أن هذه الظاهرة استطاعت ربط العالم بالأقمار الصناعية لإمكانية الاتصال والتواصل، وهذه هي العولمة التي لها مجالات عديدة منها المجالات الثقافية والسياسية والإعلامية وغيرها والإجابة الصحيحة عن هذا السؤال هي كالتالي:

سؤال: مشكلة اجتماعية تعني التباين في كمية المعلومات والمهارات بين من يملكون الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر والإنترنت ومن لا يملكون؟

الجواب: العولمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف