السعودية

من هو حمودي سبيستون

مازالت قضية خاطفة الدمام مريم مفتوحة على مصرعيها الى يومنها هذا، ومن الجديد في هذه القضية هو ما قام الصحفي الشهير ابو طلال الحمراني حول القضية والاطراف الجديدة التي تم اكتشافها متورطة في القضية، حيث قال ابو طلال الحمراني بان خاطفة الدمام كانت تعمل مع عدة شخصيات ومنها ما تم الكشف عنه ومنهم من لا يزال مجهول الهوية الى حد الان.

ومن الاطراف التي تم الكشف عنها هو حمودي سبيستون والذي لا يزال الى حد الان قيد البحث من قبل الجهات الامنية في المملكة العربية السعودية، وقد قامت الجهات الامنية بالتعرف على شخصية حمودي سبيستون من قبل خاطفة الدمام مريم والتي قات بالإفصاح عن بعض التفاصيل الحياتية عنه.

حمودي سبيستون ويكيبيديا
قصة المشهورة والتاجر كاملة وعلاقتهم بخاطفة الدمام
حمودي سبيستون ويكيبيديا

قالت خاطفة الدمام مريم والتي تعتبر هي الشخصية الابرز على مواقع التواصل الاجتماعي في الاونة الاخيرة قالت بان حمودي سبيستون هو شاب سعودي يسكن في العاصمة السعودية الرياض، ويبلغ حمودي سبيستون الان من العمر 32 عاما تقريبا ويعمل تاجر اقمشة، وقد بدات العلاقة بين خاطفة الاطفال مريم وحمودي سيبستون قبل خمسة عشر عام تقريبا والتي كان السبب فيها هو الفتاة التي تتواجد لدى الخاطفة مريم.

حيث قامت الخاطفة باعطاء هذه الفتاة والتي كانت تبلغ من العمر حينها خمسة ثمانية اعوام حينها لحمودي سبيستون مقابل الموافقة على منحها راتب شهري، ومن المتوقع بان يتم الاعتقال لهذا الشخص في قدام الساعات وفي حين التعرف على مكانه المختبئ فيه على الفور.

قصة المشهورة والتاجر كاملة وعلاقتهم بخاطفة الدمام

من اهم التفاصيل التي قالتها الخاطفة مريم باثناء التحقيقات هو ان الفتاة قد تربت قد سنوات لديها، ولكن كان حمودي سبيستون يعرف الفتاة وكذلك الجيران المحيطين بمنزله، والتي كانت قد اوهمت الجيران وكذلك حمودي سبيستون في البداية بانها ابنتها، ولكن سرعان ما اكتشف حمودي قضية الخطف والذي ساومها على ان تعطيه هذه الفتاة عائد مادي وبشكل شهري.

وهذا ما وافقت عليه خاطفة الأطفال مريم، وكان حمودي سبيستون يهدف من خلال هذه الخطوة الى عدة الفتاة المختطفة الى ذويها والكشف عن قضيتها والابلاغ عن مريم، وقد قامت على اثر ذلك الخاطفة مريم بالإبلاغ لشريكتها مشهورة سناب الشرقة واللتان قاما بالتهديد له بالسحر في حال ان قام بالابلاغ عن هذه القضية.

ينتظر الجهور السعودي الكشف عن المزيد من التفاصيل عن قضية حمودي سبيستون  وخاطفة الدمام مريم في قادم الاوقات حيث تعمل الان الجهات الامنية في المملكة العربية السعودية وفي محافظة الدمام تحديدا على قدما وساق للكشف عن هذه القضية والقاء القبض على حمودي سبيستون والتعرف على المزيد من المعلومات عن عمليات الخطف,

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف