السعودية

من هو مازن ابراهيم الكهموس

من هو مازن ابراهيم الكهموس التى أخذت شهرة كبيرة في اليومين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على تويتر انتشر هاشتاق باسم مازن الكهموس ومرفق العديد من الفيديوهات عن مقابلة خاصة مع مازن الكهموس التى جعل مواقع التواصل الاجتماعي تغرد باسمه وتعلق تعليقات ايجابية كبيرة خلال ما رأوه من صراحة كبيرة فى المقابلة التى أجريت معه على قناة خليجية.

كان هناك متابعة كبيرة للحلقة التى انتشرت على موقع اليوتيوب وكان هناك ألاف التعليقات على حسن ما فعله مازن إبراهيم الكهموس وهنا تساءل الكثيرين عن من هو مازن ابراهيم الكهموس وما هي وظيفته وما هي المهنة التى يشغلها فى الوقت الحالة وجعل الكثير يشعرون بالسعادة بوجود مازن إبراهيم الكهموس.

معلومات عن مازن إبراهيم الكهموس ويكيبيديا
هاشتاق مازن الكهموس أعلى ترند
مقابلة مازن الكهموس على قناة خليجية برنامج المعالي
معلومات عن مازن إبراهيم الكهموس ويكيبيديا

مازن إبراهيم الكهموس اسمه كاملا هو مازن بن إبراهيم بن محمد الكهموس هو سعودي الجنسية يقيم فى الرياض عين بتاريخ 30 أغسطس من العام الفائت 2022 رئيسا للهيئة الوطنية “لمكافحة الفساد” خلفا لخالد بن عبدالمحسن ابن محمد المحيسن الذي اعفي من منصبه.

يعتبر مازن الكهموس من قبيلة العنزي ويصفوه الكثير بالأخلاق الكبيرة فى عمله وانه شخصية محببة مع انه لا يتهاون فى الأمور التى تتعلق بمهنته وخاصة انه يستلم مهنة صعبه جدا بمرتبة وزير وانه يعمل ليل نهار من اجل العمل على التحقيق بجرائم الفساد فى المملكة.

هاشتاق مازن الكهموس أعلى ترند

وصل الهاشتاق المتعلق بمازن إبراهيم الكهموس أعلى ترند على مستوي السعودية ين بث مقابلة مع مازن إبراهيم الكهموس فى برنامج المعالي فى قناة خليجية، وكانت المقابلة صريحة من قبل مازن الكهموس وكان هناك دهشة وسرور من المقابلة التى تكلم فيها مازن إبراهيم الكهموس بكل صراحة عما يقوم به فى وظيفته كرئيس هيئة الفساد فى السعودية.

مقابلة مازن الكهموس على قناة خليجية برنامج المعالي

تم عقد مقابلة خاصة من قبل قناة خليجية مع رئيس هيئة الفساد فى السعودية مازن إبراهيم الكهموس من خلال برنامج المعالي التى يستضيف كبار الشخصيات فى الخليج العربي ويقوموا بالتحدث بكل صراحة عن إعمالهم وجاءت بمقابلة مازن الكهموس الاسئلة الكثيرة والتي أجاب عنها ومن أهمها:

انه عمل على القبض على موظفين قاموا بتلقي رشوة بقيمة 65 مليون ريال سعودي فى محكمة التنفيذ.
تلقي العديد من الشكاوي المتعلقة بالفساد وتحويلها الى الجهات المختصة بشكل مباشر.
أهم الأعمال التى قام بها هي دمج الأجهزة المختصة بالفساد ومحاربته لتعطي قوة فى القضايا ومعالجتها وحتي لا يكون هناك مجاملات من قبل الهيئات بالعمل وحدها، وهذا يدل على حقيقة معالجة قضايا الفساد.
تم الإيقاع بقضية فساد ورشوة لأحد القضاة تبلغ قيمتها 60 ألف ريال وتحويله الى النيابة العامة.
تحدث مازن الكهموس على أن هيئة الفساد يحق لها فصل موظف إذا لوحظ عليه شبهة فساد.

وهناك الكثير من المواضيع التى دارت خلال الحلقة وكانت جيده جدا وأعطت طابع مريح للسعوديين مواطنين ومقيمين من خلال الأعمال الكبيرة التى تقوم بها هيئة الفساد فى السعودية ورئيسها الدكتور مازن إبراهيم الكهموس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف