شخصيات

من هي البلوجر أمل سمير

من هي البلوجر أمل سمير، انتشر اسم أمل سمير في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد أن حصلت على جائزة أحسن ممثلة من تيك توك، وهذا في مهرجان القاهرة السينمائي لدورته الثالثة والأربعين. 

كما أنها من أهما لفتيات الموهوبات والتي استطاعت أن تألف فيلم خاص بها، وتتقن التمثيل فيه. كما أنها تتميز بمجهو ركبير ومتابعين مميزين، ويمكننا هنا معرفة من هي البلوجر أمل سمير، من خلال ذكر الكثير من التفاصيل عن من هي البلوجر أمل سمير.

من هي البلوجر أمل سمير
حليم اليوتيوبر
امل سمير
سن أمل سمير
من هي البلوجر أمل سمير

أمل سمير يوتيوبر ولوجر، واسم كبير ظهر في المواهب المختلفة، وهي من مواليد العام 2001م. مصرية الجنسية، من سكان دولة مصر العربية، وكانت أول بداياتها وظهورها في العام 2016م.

وكان ظهورها عندما أنشأت قناة على اليوتيوب لا زالت مستمرة حتى الآن في عملها ومهنتها. كما أنها عرفت على أنها يوتيوبر ناجحة وموهوبة تمتلك عبر حسابها في العام 2020م أكثر من 200 مليون مشاهدة، إضافة إلى مليونين مشترك.

كتبت فيلم “كرامتك” ومثلت فيه وأخرجه زوجها حليم بركات. وحصلت بفضله على جائزة أفضل ممثلة من تيك توك في الحفل الختامي لمهرجان القاهرة الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية.

حليم اليوتيوبر

تزوجت أمل سمير من اليوتيوبر والفنان حليم بركات، وقد حققت فيديوهاتهم ومقاطعهم عبر اليوتيوب، وحققت مقاطعهم المختلفة إعجاب كبير، وقد تراجع بعض من الجمهور من متابعتهم خاصة بعدما قامت أمل سمير بنشر بنشر فيديو كشف خيانة زوجها حليم بركات، والتي ظن الجمهور أنها مقلب وسخرية.

امل سمير

أمل سمير من أهم الشخصيات على اليوتيوب، فهي بلوجر ويوتيوبر ظهرت باسمها الكامل أمل سمير، وهي من مواليد جمهورية مصر العربية للعام 2001م، وتحمل الجنسية المصرية. والديانة الإسلامية.

وهي متزوجة من حليم بركات، وهي تدرس مودرن أكاديمي هندسة، وهي تعمل كصانعة محتوى على اليوتيوب. وهي تعمل في ذلك من العام 2016م. ومن مواهبها الكتابة، والتمثيل. وتقيم في دولة مصر العربية، ويتحدثون اللغة العربية.

سن أمل سمير

تبلغ أمل سمير العشرين من عمرها، فهي من مواليد مصر في العام 2001م، وهي أصغر من زوجها حليم بركات عبد الفتاح بست سنوات. ويبلغ عمر زوجها حليم بركات عبد الفتاح ستة وعشرون عاما، وهو من مواليد جمهورية مصر العربية، في العام 1997م.

تناولنا أهم المعلومات حول من هي البلوجر أمل سمير، والتي تعد من أهم وأبرز الشخصيات التي ظهرت على التيك توك، وحققت قاعدة جماهيرية كبيرة ومميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف