السعودية

من هي الدكتورة هدى العمري

كل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الان يستفسرون من هي الدكتورة هدى العمري؟ ولماذا قامت هذه الدكتورة بمثل هذه الخطوة والذهاب الي لندن من اجل الاعتراض على الحكم في المملكة العربية السعودية وعلى السلطات هناك؟ ومن هي المنظمة التي كانت وراء الدكتورة هدي العمري؟ ولماذا تخلت عنها في اخر لحظة وتركتها الان مشردة هائمة في شوارع لندن؟

يمكن ان اقول لكم بان الدكتورة هدي العمري الان اصبحت انسان مشرد في شوارع لندن بعد ان قام الجميع من خلف الستار باحتوائها والصرف عليها وعلى رحلتها الي لندن ومن ثم الانسحاب بهدوء وكنه لم يكن هناك شئ لتكون الان هدي العمري في شوارع لندن مشرده هائمة على وجهها لا تجد من يحتويها ويقف بجانبها.

من هي الدكتورة هدى العمري، معلومات عن الدكتورة هدى العمري
هدى العمري – ويكيبيديا
من هي الدكتورة هدى العمري، معلومات عن الدكتورة هدى العمري

هدى المعمر ارادت ان تهرب من المملكة العربية السعودية ومن الحكم الجائر في المملكة والحصول على الحرية، لتكون الان مشردة في شوارع لندن تلتحف السماء في شوارع لندن وعلى ارصفتها المختفية في ضباب لندن بعد ان كانت معززة مكرمة في المملكة وبعد ان استغلها تنظيم الحمدين المرتزقة كما اسلفنا القول.

الدكتورة هدى العمري تم الاغراء بها من قبل منظمة الحمدين المرتزقة واقناعها بالذهاب الي لندن والتقديم في النظام الحاكم في المملكة العربية السعودية في هذه الفترة، ولكن كان نصبها ان تكون الان على الارصفة في لندن لا تجد من يدعمها وتخلى عنها الجميع واصبحت الان في العراء تكابد البرد وضباب لندن لوحدها.

هدى العمري – ويكيبيديا

لا يمكن لنا ان نحاكم جور حام العرب عن طريق الغرب لان الغرب ليس هم اهدل العدل بل يجب ان نحاكم العرب وحكام العرب بالعودة الي الاسلام ومبادئ الاسلام وتشاريع الاسلام وليس عن طريق حكام الغرب اعداء الاسلام، انا لا اطعن في الحكم بالمملكة ولا في الدكتورة هدي العمري بل اطعن في العرب اجميع وفي ما وصلنا له الان من حال، حيث اصبح العدو هو المستامن وهو من يحكم بيننا كم يؤمن الذئب على غنمه، لها يجب ان يكون هناك وقفة وعودة الي الاسلام وتشريع الاسلام وسيكون لنا الامر باذن الله، لان الاسلام سيعود بعز عزيز او بذل ذليل وان لم نكن نحن سيستبدلنا الله بقوم يحبهم ويحبونه وينصرهم وينصرونه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف