الصحة والغذاء

من هي الدكتوره امل الانصاري علاج كورونا الكويت

من هي الدكتوره امل الانصاري علاج كورونا الكويت هو تساؤل تداول على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن الدكتورة ادعت أنها وجدت علاج لفيروس كورونا كوفيد 19 وانه هذا الاكتشاف هو براءة اختراع وأنها عازمة بالايام القادمة من مساعدة وزارة الصحة الكويتة أن يتوصلوا الى علاج كورونا بسرعة.

هذا الامر أخد يتصاعد التعليقات والتغريدات بشأنه وان الدكتورة أمل الانصارى استطاعت أن تكتشف علاج لمصابي فيروس كورونا التى أودي بحيات الآلاف من الأشخاص حول العالم، وهنا منهم من أكد انه فرحين باكتشافها ومنهم من شكك باكتشاف أمل الانصارى للكثير من الأمور التى تتعلق بإجراءات البحوث وغيرها، وهنا يتم الحديث عن معلومات حول الدكتورة أمل الانصارى حول علاج كورونا فى الكويت.

معلومات عن الدكتورة امل الانصارى
الدكتورة امل الانصارى تكتشف علاج كورونا
تناقض حول اكتشاف امل الانصارى علاج كورونا
معلومات عن الدكتورة امل الانصارى

الدكتورة امل الانصارى هي دكتورة كويتية مستقرة فى الكويت واسمها امل زكريا الانصارى، والآن تتقلد منصب رئيس منظمة “الطب التكميلي الدولي” وهي من الباحثات المختصين بالأمراض المتعلقة بالسرطان وقدمت الكثير من البحوث حول الأورام الوراثية.

امل الانصارى أنهت دراستها بالدكتوراه فى فلسفة التغذية العلاجية، وأيضا عضوا بهيئة الغذاء “البيولوجي بالمانيا” وأيضا عضوه بالجمعية المصرية لتوعية المجتمع من طاهرة الإدمان وهي أيضا رئيس مجلس ” إدارة المركز الالماني الكويتي المختص بالتغذية.

الدكتورة امل الانصارى تكتشف علاج كورونا

أكدت امل الانصارى من خلال فيديو خاص بها أنها استطاعت اكتشاف علاج فعال لفيروس كورونا، وطالب من خلال الفيديو أن تقابل وزير الصحة الكويتي لعرض الموضوع عليه وان الدواء فعال جدا ويمكن أن يكون حل لمشاكل المئات من ألوف المصابين بفيروس كورونا.

وقالت الدكتورة امل الانصارى أن اكتشاف العلاج هو بعض الأبحاث التى تبحث فى علاج مرض السرطان وأنها احتفظت بالأبحاث وتم تطبيقها كعلاج فعال فى الوقت الحالي، وتم انتداب لجنة من وزارة الصحة الكويتية وتم تباحث الامر مع الدكتورة امل الانصارى حول اكتشافها علاج لفيروس كورونا.

تناقض حول اكتشاف امل الانصارى علاج كورونا

ومن هنا كان هناك رأيين حول اكتشاف الدكتورة امل الانصارى علاج كورونا ومنها من هم فرحين أن استطاعت الدكتورة امل الانصارى الوصول الى علاج فعال لكورونا كما تقول وهناك من قال أن الامر مشكوك بصحته وأنا تتلاعب بمشاعر الناس وخاصة الكويتيين.

ومن هؤلاء الذين فندوا حقيقة توصلها لعلاج فيروس كورونا الدكتور الجراح محمد جمال حيث انه أشار بأنه يعرف الدكتورة امل الانصارى ولا يعتبرها دكتورة أو تصل لدرجة أن تدعي الدكتوراه،وقد قام بمنظرتها قبل أربعة أعوام ولا يمكن أن تكون حاصلة على شهادة الدكتوراه وكلامها ليس إلا تلاعب ودغدغة بمشاعر الأشخاص البسطاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف