منوعات

من هي زوجة محمد عبد المنصف

من هي زوجة محمد عبد المنصف، يهتم جميع متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بشدة بلقاء أهم الشخصيات والمشاهير في الوطن العربي ممن لهم سيرة ذاتية مميزة، لذلك يركز عدد كبير من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي على معرفة ودراسة سيرهم الذاتية، وهذا من أكثر المتابعين حيوية. المعلومات التي تم نقلها في كثير من الأحيان. ومن بين المتابعين، تعرفنا على من هي زوجة محمد عبد المنصف، وهو ما نتعرف عليه بالتفصيل من خلال الاطلاع على سيرته الذاتية.

محمد عبد المنصف ويكيبيديا
انجازات محمد عبد المنصف
زوجة محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف ويكيبيديا

محمد عبد المنصف – لاعب كرة قدم مصري من مواليد القاهرة من مواليد 6 فبراير 1977 ويبلغ من العمر 43 عامًا. إنه أحد أشهر لاعبي كرة القدم الذين هزوا مركز حراس المرمى. لعب للعديد من الأندية. بدأ حياته المهنية. مسيرته الكروية مع نادي فارمز أحد أندية الدرجة الثالثة في مصر. قبل انضمامه إلى الزمالك، تصور مسيرة كروية مليئة بالإنجازات والبطولات، وهو الآن لاعب في نادي وادي دجلة، أحد أندية الدوري المصري الممتاز.

انجازات محمد عبد المنصف

خلال مسيرته الكروية المليئة بالإنجازات، حقق اللاعب المصري محمد المصري العديد من البطولات والإنجازات التي لعبت دورًا مهمًا في الفوز بالعديد من هذه البطولات، حيث كان حارس مرمى بارز في صفوف نادي الزمالك المصري. إلى إنجازه التاريخي مع المنتخب المصري في ثلاث نسخ متتالية من كأس الأمم الأفريقية عندما كان ثاني حارس مرمى يغير الفرق بعد عصام الحضري.

زوجة محمد عبد المنصف

أصبح عدد كبير من المشتركين عبر مواقع التواصل الاجتماعي مهتمين بلقاء زوجة محمد عبد المنصف لاعب كرة القدم المصري والحارس الحالي لنادي وادي دجلة، وكذلك زوجته، منذ زواجها من ممثلة مصرية. للتعرف على الخميسي وزوجته هي والدة ولديه أدهم وعسير عبد المنصف، وهي من أنجح الممثلات في مسيرتها الفنية التي بدأت عام 1998 وما زالت تمثل العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما المصرية. .

يعتبر محمد عبد المنصف من أبرز لاعبي كرة القدم المصريين. إنه اللاعب في مركز حارس المرمى. هو زوج الممثلة المصرية ليكي الخميسي التي حققت بعض أبرز الإنجازات والإنجازات في السينما المصرية. …

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لا نستخدم اعلانات مزعجة ، لطفاً يرجى تعطيل مانع الاعلانات ظهور الاعلانات يساعد موقعنا على الاستمرار وتغطية التكاليف